عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتوح يغيب عن مران الزمالك اعتراضًا على تصريحات مرتضى منصور

أحمد فتوح
أحمد فتوح

غاب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن مران الأبيض اليوم استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

أحمد فتوح يغيب عن مران الزمالك اليوم 

واعترض أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك على تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي التي أدلى بها بعد تعادل الأبيض أمام الداخلية في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات نارية لمرتضى منصور بعد تعادل الزمالك أمام الداخلية 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك الفضائية: «أحمد فتوح وعبد الله جمعة كانوا متعاطين مواد مخدرة قبل مواجهة الزمالك والداخلية، وأبلغوا الجهاز الفني عقب معرفتهم بوجود كشف للمنشطات».

وتابع رئيس الزمالك: «فتوح أبلغني برغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي على طريقة كهربا، أبلغته بإحضار عرض رسمي من أجل الرحيل، وسيرحل عن الفريق عندما تظهر نتيجة التحاليل».

وأضاف مرتضى منصور: «أنا أريد الرحيل عن نادي الزمالك، ولا أريد أن أرتكب أي جناية في البلد، وحازم إمام وصمة عار في تاريخ نادي الزمالك». 

تعادل مخيب للزمالك أمام الداخلية 

ويعد هذا السقوط هز الثاني لفريق الزمالك، خلال الجولتين الأخيرتين، حيث سبق ذلك هزيمة أمام فريق أسوان في الجولة قبل الماضية، مما أشعل فتيل الغضب لدى مسئولو نادي الزمالك، وكذلك عند الجماهير.

وكان يأمل الجمهور، أن يسير الفريق على نفس وتيرة العام الماضي، والذي تمكن فيه من الجمع بين لقبي الدوري وكأس مصر، وقدم أداء استحق عليه الإشادة من جانب المتابع للوسط الرياضي.

تابع موقع تحيا مصر علي