عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة حسين ضحية الغدر بالشرقية: ابني صاحبه قتله علشان موبايل|فيديو

الشاب حسين
الشاب حسين

اتشحت قرية العدلية التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية بالحزن الشديد على جميع أهالى القرية، بعد وصولهم خبر وفاة الشاب «حسين . م» 31 عاما يعمل نجار مقيم بالقرية على يد صاحب محل كشري بسبب وجود خلافات مالية بينهما.

تحيا مصر 

حيث تقول والدة المجنى عليه «حسين» بأن نجلها خرج يوم الخميس إلى عمله مثل باقي الأيام، فهو يعمل نجار بمركز بلبيس، ولكن يوم الخميس الموافق 5 من شهر يناير وتحديدا بعد صلاة العصر تلقت خبر تواجد نجلها بمستشفى بلبيس المركزي بسبب نشوب مشاجرة بينه وبين صديق له يجلس معه على المقهى، فهرولت إلى المستشفى للإطمئنان على صحة نجلها.

" src="">

والدة حسين تروي التفاصيل 

وأضافت والدة «حسين» بأنه منذ وصولها المستشفى وهي تظن بأنه أصيب بإصابات خفيفة ولم يخبرها أحد بأنه توفي، فدخلت عليه وهو نائم ومغطي الوجه وظلت تتحدث معه بأن يستيقظ وهي تشعر بأنها فاقدة الوعي وأن نجلها بصحة جيدة، ولكن فاجأها نجلها الآخر بأنه توفي نتيجة إصابته بجرح ذبحي في الرقبة على يد صاحب محل كشري.

«ابني كان بيحب كل الناس»

واستكملت والدة «حسين» بأن نجلها يبلغ من العمر 31 عاما وطيب الخلق وحسن الأخلاق ولم يتشاجر مع أحد قبل ذلك ويحب الجميع، ومتزوج منذ عامين ولديه طفلة، ولكن سمعت من أصدقائه بأنه تفاجئ بوجود هاتفه المحمول مع المتهم، حيث فقد هذا الهاتف منذ رمضان الماضي وتفاجئ بوجوده في يد المتهم فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعنه حتى أصيب بنزيف تسبب في وفاته.

" src="">

وأردفت والدة «حسين» بأن المتهم كان صديقه ولم تتوقع منه قتله، وخاصة بأن نجلها كان طيب الخلق ويساعد الجميع، مطالبة بالقصاص من المتهم حتى يرتاح قلبها ويهدأ بعد فقدانها نجلها المقرب إلى قلبها.

البداية عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي يفيد وصول "حسين . م" 31 عاما مقيم بقرية العدلية التابعة لمركز بلبيس جثة هامدة إلى المستشفى نتيجة إصابته بجرح ذبحي في الرقبة.

تابع موقع تحيا مصر علي