عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتاخد فلوسك بعد ما تنضف التنك.. تفاصيل جديدة ترويها والدة ضحية انفجار محطة وقود بالغربية|فيديو

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه

كشفت أسرة "إسماعيل على"، ضحية انفجار تنك فى محطة وقود خاصة بقرية طرينة التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، تفاصيل جديدة فى واقعة وفاته، متاثرا باصابته بحروق من الدرجة الثالثة فى مختلف أنحاء الجسد.

تحيا مصر 

"مش هتاخد فلوسك إلا بعد ما تنضف التنك" بهذه الكلمات بدأت والدة اسماعيل على حديثها من خلال بث مباشر قدمه موقع " تحيا مصر"، وقالت : أن محطة الوقود المذكورة خاصة، وشهدت عدة حرائق وانفجارات بالسابق، ونجلها كان اول يوم عمل له فيها، كونه يعمل عامل باليومية، وطلبت مالكته أن يقوم بتنظيف تنك الوقود، "قالها أنا عملت شغلى قبضينى"، وبعد انتهائه من العمل رفضت أن تعطيه اجرته،  وطلبت منه تنظيفه مرة اخرى، وقامت بإضائة لمبة كهرباء لكى تتأكد من اتمامه العمل المطلوب منه، الا أنها سقطت منها على الأرض، فانفجر تنك الوقود، والتهمت ألسنة النيران نجلها، فى دقائق.

" src="">

والدة الشاب تروي التفاصيل بالدموع

وتضيف السيدة السبعينية والدموع تنهمر من عينيها، " الناس حاولت تنقذه وجابوا حاجات يطفوا النار اللى مولعة فيه ولكن امر الله نفذ وجسمه كله اتفحم وحصلها هى كمان اصابات.. منها لله "، مشيرة أن الحادث ادى إلى إصابة حفيدها وعمره ١٥ سنة وهو الإبن الأكبر لإسماعيل نجلها بكسر فى القدم، حيث كان متواجد فى محطة الوقود ليعود مع والده إلى المنزل، وبسبب شدة الأنفجار غطاء التنك سقط على قدمه، وعقب الحادث تم غلق المحطة، لافتة أنه نجلها الأكبر كان يعولها والجميع يشهد له بحسن الخلق " غلبان وبيجرى على اكل عيشه"، حيث قام بوداعها قبل الذهاب إلى عمله وطلب منها الدعاء كونه أول يوم عمل فى هذه المحطة .

«كان شغال باليومية»

مناشدة الأجهزة المعنية بعودة حق نجلها، حيث أنه رب أسرة ولدية طفلين، وليس لهم مورد رزق أخر، وكان يعمل باليومية.

كانت قد شهدت قرية طرينة التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى تشييع جنازة الشاب "اسماعيل على" الذى توفى نتيجة أنفجار تنك فى أحدى محطات الوقود الخاصة.

" src="">

وشارك العشرات من الأهالى في صلاة الجنازة التى خرجت من المسجد الكبير بالقرية، وتم تشييعها إلى مثواها الاخير بالمقابر، مرديين الأهالى كلمات الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة، وسط انهيار أسرته وذويه.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بانفجار تنك فى محطة وقود خاصة، اسفر عن مصرع " اسماعيل على "، عامل مقيم قرية طرينة بحروق متفرقة فى جسده.

وانتقلت على الفور سيارات الاطفاء إلى محل البلاغ وتمت السيطرة على السنة النيران قبل امتدادها الى الاماكن المجاورة، وتم نقل المصاب الى المستشفى العام، ولكنه لفظ انفاسه الاخيره، متأثرا بجراحه، وتبين من خلال التحقيق أنه كان يقوم بتنظيف الخزان، واشتعلت النيران فيه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابه العامه، التى قررت استخراج تصريح بدفن الجثة.

تابع موقع تحيا مصر علي