عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تتخطى الـ20 مليون جنيه وإعارة لاعبين».. تفاصيل صفقة انتقال مروان عطية للأهلي

مروان عطية
مروان عطية

اقترب النادي الأهلي من الإعلان رسميًا عن التعاقد مع مروان عطية لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما اتفق إدارة الأحمر مع إدارة زعيم الثغر على تفاصيل كل شئ حيت يتبقى فقط الإعلان الرسمي وتوقيع العقود. 

تفاصيل انتقال مروان عطية إلى الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «صفقة انتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي ستكلف إدارة المارد الأحمر مبلغ مالي سيتخطى 20 مليون جنيه، بجانب إعارة لاعبين لفريق الاتحاد السكندري من بين 4 لاعبين عرضهم الفريق الأحمر على زعيم الثغر في انتظار إتمام إدارة الاتحاد استقرارها على أسماء اللاعبين». 

وأضاف المصدر: «النادي الأهلي عرض على الاتحاد السكندري اختيار ثنائي من محمد فخري ومحمد محمود وعمار حمدي وعبد الرحمن مانو من أجل استعارة ثنائي فقط من الرباعي المشار إليهم، خاصة بعدما حصل الأهلي موافقة كولر على عدم الحاجة الفنية للرباعي في الفترة الحالية».  

مروان عطية يصل القاهرة غدًا من أجل توقيع عقود انضمامه للأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي أتم اتفاقه بالفعل مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري وحصل على توقيعه لمدة 4 مواسم ونصف بعد انهاء كل شئ مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري».

وأضاف المصدر: «ومن المقرر أن يسافر مروان عطية غدًا إلى القاهرة خاصة بعد ارتباط اللاعب بمباراة هامة أمام فريق المصري البورسعيدي اليوم، من أجل توقيع العقود وإجراء الكشف الطبي في النادي الأهلي وإنهاء إجراءات الصفقة، حيث يأمل النادي الأهلي في قيد اللاعب وجاهزيته والإعلان عن الصفقة رسميًا قبل مواجهة المارد الأحمر أمام المصري البورسعيدي الخميس المقبل». 

الضاوي كريستو: رحبت بالانتقال إلى الأهلي على الفور 

أعرب محمد الضاوي «كريستو» المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من النجم الساحلي التونسي، عن سعادته بارتداء قميص النادي الأحمر، مؤكدًا أنه سوف يبذل كل ما لديه حتى يصبح إضافة حقيقية للفريق، وأن تكون له بصمة واضحة ويسهم في الفوز مع الأهلي بكل البطولات خلال الفترة القادمة.

وأكد الضاوي أنه رحب على الفور بالانتقال إلى الأهلي الذي يعتبره النادي الأكبر والأعرق في قارة إفريقيا، ولم يتردد لحظة واحدة في قبول العرض، وأنه جاهز للقتال والمنافسة حتى يكون على قدر ومستوى التواجد في الأهلي، وأيضًا عند حسن ظن جماهيره الكبيرة, وعلى قدر ثقة الجهاز الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي