عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الإسماعيلي.. ميدو يركز على الجوانب التكتيكية ويصعد لاعب الشباب

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية عصر السبت على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية، ضمن برنامجه الإعدادي لمواجهة حرس الحدود فى إطار منافسات الدوري العام.

وأدي لاعبي الدراويش مرانه الختامي وسط التركيز على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو، ويتجه الإسماعيلي فى تمام الساعة الخامسة مساءً إلى القاهرة للمبيت بأحد فنادق العاصمة استعدادًا لهذه المباراة التى يسعي الفريق من خلالها لتصحيح وضعه بجدول الدوري.

تجربة ودية للإسماعيلي ضد بلبيس استعدادًا للمقاولون العرب

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، إقامة مباراة ودية ضد فريق بلبيس يوم الإثنين المقبل على ملعبه بالإسماعيلية استعدادًا لمنافسات الدوري العام.

يأتي ذلك رغبة من ” ميدو ” فى إقامة تجربة ودية فى اليوم التالي للمباريات الرسمية من أجل تجهيز جميع عناصر الفريق بالإضافة إلى الاطمئنان على حالة اللاعبين الشباب والصاعدين للإستعانة بأي منهم فى أقرب وقت حسب رؤيته الفنية.

تصعيد لاعب الشباب بعد تألقه تحت أنظار ” ميدو “

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، تصعيد أحمد عبد الوهاب المدافع الأيسر لفريق الشباب مواليد 2001 إلى صفوف الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

يأتي ذلك بعدما قدم اللاعب مستوي رائع خلال مشاركته مع الفريق الأول فى تجربته الودية الأخيرة ضد مستقبل القاهرة استعدادًا لمنافسات الدوري العام، مما أشاد به ” ميدو ” وجهازه المعاون.

وكان ” ميدو ” قد دفع خلال تلك التجربة بعددا كبيرا من فرق الناشئين للتعرف على قدراتهم الفنية والبدنية وهم علاء ياسر وأشرف خضر وعبد الله السعيد ونادر فرج ورامي حاتم ومحمد البحيري وأحمد أشرف الأوزعة وأحمد عبد العزيز بالإضافة إلى أحمد عبد الوهاب.

والجدير بالذكر أن الدراويش سيحل ضيفًا على النادي العسكري غدًا الأحد فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرً على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، فى الأسبوع الـ 12 من عمر المسابقة المحلية.

تابع موقع تحيا مصر علي