عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يدهس الاتحاد السكندري بثنائية حمدي والجلاصي في الدوري المصري

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي، فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح إلياس الجلاصي أهداف مباراة المصري والاتحاد السكندري لصالح فريقه البورسعيدي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لكرة الجزاء عن بتسديدة متقنة في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس عمرو خليل بشكل صحيح.

وأحرز أوستين أوموتو هدف التعادل لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للاتحاد على يمين مرمى المصري، نفذها مروان عطية بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أوستين أموتو برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل مروان حمدي هدف النقاط الثلاث لصالح فريق المصري البورسعيدي في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية أكثر من رائعة عن طريق إلياس الجلاسي بشكل ساقط إلى داخل منطقة الجزاء تجاه مروان حمدي المنطلق خلف المدافعين والذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندرى كالتالى:

حراسة المرامى: عمرو خليل

خط الدفاع: عبد الله نصيب، خالد صبحى، صبرى رحيل وهشام صلاح

خط الوسط: مورو ساليفو،مروان عطية، محمد فارس،عبد الغنى محمد

خط الهجوم: أوستين أموتو وإبراهيم حسن

بينما يجلس على "دكة" البدلاء: صبحى سليمان، مصطفى إبراهيم، جافين، خالد الغندور، ناصر ناصر، أحمد عيد، محمود عبد العزيز، أحمد سيد غريب، مابولو.

وبدأ المصرى المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: إسلام أبو سليمة - عمرو موسى - إسلام المزين.

الوسط: محمد عبد اللطيف "جريندو" - إيزي إيميكا - أحمد شداد - إلياس الجلاصي - عمرو سعداوي.

الهجوم: عبد الرحيم دغموم - مروان حمدي.

وجاءت قائمة البدلاء كالتالي: عصام ثروت، أحمد الشيخ، حسن على، عماد أبو بكر، عمرو طارق، فرانك إيتوجا، أسامة الجزار، زياد فرج، محمد فوزى.

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

وصعد النادي المصري إلى المركز السابع برصيد 17 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 12 مباراة، فاز في 4 مباريات وخسر مثلها وتعادل في 5 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المصري 12 أهداف واستقبلت شباكهم 13 هدفا آخر.

وعلى الجانب الآخر يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 18 نقطة بعدما خاض 12 مباراة، فاز في 6 لقاءات وخسر 6 أخرى ولم يتعادل في أي مباراة، وأحرز لاعبو الاتحاد 12 هدفا واستقبلت شباكهم 14 هدفا آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي