عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يرافق جاكبو في تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون بكأس الاتحاد

فريق ليفربول
فريق ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق وولفرهامبتون في المباراة التي تجمع الفريقين في العاشرة من مساء اليوم السبت، على ملعب أنفيلد في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل ليفربول لمواجهة فريق وولفرهامبتون 

 حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أرنولد – ماتيب – كوناتي – روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا – هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح – نونيز – جاكبو.

ليفربول يعلن إصابة فيرجيل فان دايك 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، غياب مدافع الفريق الهولندي فيرجيل فان دايك، عن الفريق لعدة اسابيع بسبب الإصابة، وأكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، أن الهولندي، سيغيب لعدة أسابيع عن الفريق، وخرج فان دايك، مُصابًا بين شوطي لقاء برينتفورد، والذي انتهى بتفوق الأخير بثلاثية مقابل هدف، خلال لقاء الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ويتأهل الفائز من مباراة ليفربول وولفرهامبتون، لدور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، علما أن الريدز هم حاملو لقب البطولة.

توج الريدز، بالنسخة الماضية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح، بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة النهائية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أرقام صلاح أمام أندية لندن 

ويدخل الفرعون المصري، مواجهة اليوم بغرض زيادة غلته من الأهداف أمام أندية لندن، حيث يملك صاحب الـ 31 عام، سجل تهديفي مميز أمام الأندية اللندنية.

خاض صلاح، 38 مباراة في مدينة لندن، سجل هدفان في 19 مباراة بقميص تشيلسي، و 17 هدفًا في 29 مباراة مع ليفربول، كما سجل صلاح، 70 هدفًا في ميرسيساد، منهم 70 هدفًا على ملعب أنفيلد معقل الريدز، و 3 أهداف على ملعب جوديسون بارك.

تابع موقع تحيا مصر علي