عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نضال الاحمدية تكشف اللحظات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف

جروج وسوف ونجله
جروج وسوف ونجله

كشفت الإعلامية نضال الأحمدية عن اللحظات الأخيرة في حياة وديع وسوف نجل النطرب جورج وسوف، وذلك في بعد وفاته المنية مساء أمس.

تحيا مصر يرصد لكم اللحظات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف

وقالت نضال في مداخلة هاتفية أجرتها مع الدكتور محمد الباز عبر برنامج آخر النهار الذي يُذاع عبر قناة النهار:ودع خضع لعملية تكميم في المعدة، وهي عملية بسيطة، لكن بعد يومين من خروجه من المستشفى وعودته للبيت تعرض لنزيف في المعدة، ونقل إلى مستشفى ماريوسف.

وأضافت: وديع كان في غيبوبة، لكن فاق منها أمس وحكى مع والدته ووالده، وهي صحوة الموت.

ولفتت إلى أن وديع شاب في الثلاثينات من عمره، وفقدان الابن صعب ومؤلم، مردفة: "أبو وديع الله يعينه مكلوم".

وكشف نضال أن الجثمان سينقل غدًا إلى مدينة كفرون بسوريا مسقط رأسه، وحيث توجد مقبرة العائلة، مردفة أن أصدقاءه في سوريا غير قادرين على الوصول للعزاء بسبب انقطاع البنزين، لكن سيحضرون لعزاء في لبنان.

وفاة وديع جورج وسوف

وكان وديع ابن الفنان جورج وسوف تعرض لأزمة صحية خلال الساعات الماضية، استوجبت تواجده في العناية المركزة بأحد المستشفيات في بيروت، وتوفى مساء أمس.

انهيار جورج وسوف وزوجته

سيطرت حالة من الانهيار والحزن على الفنان جورج وسوف وزوجته، وذلك في عزاء ابنهم وديع، وظهر جورج وسوف في الفيديو الذي جاء على الصفحة الرسمية لـ برنامج عرب ودد وهو يردد جملة “راح وديع يا أم وديع”، وظهرت زوجته على ركبتيها في حالة صدمة وحزن وانهيار شديد.

وأجرى وديع جورج وسوف عملية تكميم معدة خلال الأيام الماضية، وبعد العملية حدثت بعض المضاعفات، على إثرها حدث له نزيف حاد في المعدة، وطالب عدد كبير من النجوم جماهيرهم بالتبرع بالدم، لكن وديع جورج وسوف من فصيلة دم نادرة.

عزاء وديع جورج وسوف

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حصور عزاء وديع جورج وسوف وقابلوا جورج بالاحضان والموساه وكان من بينهم نانسي عجرم، نجوى كرم، هيفاء وهبي، عابد فهد، وليد توفيق، نيشان، رامي عياش، زيارد برجي، عامر زيان، وائل جسار وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي