عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعادل مثير بين ليفربول وولفرهامبتون في الشوط الأول بكأس الاتحاد الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول وولفرهامبتون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليا ، على ستاد أنفيلد معقل الريدز ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تفاصيل هدف جيديش في شباك ليفربول بكأس الاتحاد 

سجل جونسالو جيديش الهدف الأول لصالح وولفرهامبتون في شباك ليفربول بالدقيقة 26 من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من الحارس أليسون بيكر في تمرير الكرة ليمررها بالخطأ لجونسالو جيديش الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

ويخوض ليفربول، صاحب الأرض، المباراة وهدفه تناسي الكبوات المتواصلة التي يتعرض لها في الدوري الإنجليزي، والتي كان آخرها الخسارة أمام برينتفورد، وتحقيق انتصار يضمن له التقدم في حملة الدفاع عن لقب كأس إنجلترا.

وكان فريق ليفربول قد تلقى هزيمة مريرة أمام برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

بينما على الجهة المقابلة يستهدف فريق وولفرهامبتون، الذي يعاني بشدة في الدوري الإنجليزي، ودخل دائرة الصراع على الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، تحقيق مفاجأة وتحقيق الفوز أمام ليفربول من أجل التقدم إلى الدور الرابع من كأس إنجلترا.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكير.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، جويل ماتيب، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون.

خط الهجوم: كودي جاكبو، محمد صلاح، داروين نونيز.

تابع موقع تحيا مصر علي