عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي زوجة تالته لمحمد رمضان في مسلسل العمدة

منة فضالي
منة فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي عن دورها في مسلسل العمدة الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والذي من المقرر أن يُعرض في السياق الرمضاني الموسم المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية منة فضالي في مسلسل العمدة

وقالت منة فضالي في خلال لقائها في برنامج the insider: أنا بعمل شخصية نرجس وهي الزوجة التالتة لمحمد رمضان وهي ضره وكيادة، وبعمل شخصية فرفوشة وفكاهية وكوميدية.

وتابعت: الدور اللي بعمله جديد جدًا ومختلف عني وعاملة شخصية جديدة ومختلفة جدًا.

وكشفت منة فضالي عن موقف جمعها بالفنان محمد رمضان أثناء التصوير وقالت: في مشهد كنت بتخانق مع زوجة من زوجات محمد رمضان وهو كان بيحوش عننا ومكنش عارف يهمل ايه راح شالني وقالي انتي وزنك كام كيلو واستغرب جدًا.

مسلسل العمدة

وينتظر جمهور محمد رمضان عرض مسلسل العمدة في الموسم الرمضاني الموسم المقبل، حيث يضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم إيمان العاصي، منة فضالي، عصام السقا، مي كساب، زينة، وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

منة فضالي تدعم منة شلبي

وقد حرصت فضالي على توجيه رسالة دعم للفنانة منة شلبي وذلك بعد إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة وبحوزتها مواد مخدرة، حيث كتبت منة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الشماتة والغلط والتشهير حرام والله العظيم.. الإنسان إما يكون في محنة مهما كانت بيحتاج الكلمة الحلوة أو اللي يقف جنبه واللي يتمنالوا ربنا يخفف من عليه.

وتابعت: نفسي كل اللي كتب كلمة وحشة على منة شلبي يحط نفسه مكانها هل تتمنوا الفضيحة؟ الستر من عند ربنا احنا بشر وممكن نغلط عادي دي نجمة وبتشرف مصر بره بلدها، عارفة إن ممكن أتهاجم وممكن حد يقولي تريند وزفت.. ميهمنيش في الآخر دي زميلة ونجمة وليها مكانتها ومحتاجة نقف جنبها مش ضدها احنا مش ضد القانون بس نفكر في الإنسانية، منة شلبي ربنا يفك كربك.

تابع موقع تحيا مصر علي