عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الزمالك في المركز الثالث».. ترتيب الدوري المصري بعد فوز فيوتشر على سيراميكا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر تحت قيادة علي ماهر، فوزًا مثيرًا على فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

تقدم سيراميكا أولا عن طريق ميدو جابر في الدقيقة الثانية من اللقاء، وتعادل فيوتشر في الدقيقة 27 عن طريق جوناثان نجويم، وعاد سيراميكا للتقدم عن طريق جون إيبوكا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وتمكن محمد رضا بوبو من تسجيل الهدف الثاني لفيوتشر في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، قبل أن يسجل عمر كمال هدف الفوز لفريقه بالدقيقة 65 من زمن اللقاء.

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بهذه النتيجة يحتل فريق فيوتشر الذي يقوده علي ماهر المركز الثاني برصيد 26 نقطة جمعها من 7 انتصارات وخمسة تعادلات وهو الفريق الثاني بعد الأهلي الذي لم يتلق هزائم هذا الموسم، فيما يحتل فريق سيراميكا تحت القيادة الفنية لمدربه أحمد سامي المركز السابع برصيد 15 نقطة جمعها من 4 انتصارات وخمسة هزائم وثلاثة تعادلات.

ترتيب فيوتشر وسيراميكا كليوباترا في الدوري

وشهدت المباراة حماس وقوة كبيرة وظهرت الرغبة من جانب الفريقين، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، لكن في الأخير استطاع فريق فيوتشر، خطف نقاط المباراة، لينفرد بالمركز الثاني برصيد 26، متفوقًا بفارق نقطة وحيدة عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

أما فريق سيراميكا كليوباترا، فتجمد رصيد عند النقطة 15، محتلًا المركز الثامن في جدول الترتيب.

 

ترتيب الدوري المصري 

تابع موقع تحيا مصر علي