عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتقادهم بسبب عزاء نجل جورج وسوف.. صحفي لبناني: دورنا إننا ننقل الصورة للجمهور

عزاء وديع جورج وسوف
عزاء وديع جورج وسوف

خرج الصحفي اللبناني سعد حريري ليرد على مهاجمي الإعلامين في عزاء وديع نجل الفنان جوروج وسوف، مشير إلى أنهم يقمون بمهنتم ولم يطلب منهم جورج وسوف عدم المجيء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد سعد حريري على تصريحات أحلام بشأن عزاء نجل جورج وسوف

سعد حريري: لدينا مهمتنا ويجب أن نكون حاضرين لنقل الصوري

قال الصحفي اللبناني في مداخلة هاتفية لـ برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة mbc مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب: الإعلامين مجبورين لدينا مهمتنا يجب أن نكون حاضرين وننقل الصورة، هو بيظهر تعزية الفنان وسلطان الطرب ليس شخص عادي هو عنده جماهيرية كبيرة وهناك ما يريد أن يسمع ومن يريد أن يتكلم يتكلم ومن لا يريد يقول، لم يصلنا رغبة بعدم وجود الإعلام وجورج بيقدر العلاوة الإعلامية وكانو موجودين يقومون بعملهم.

صحفي لبناني يكشف اللحظات الأخيرة في حياة نجل جورج وسوف

وتطرق بحديثه عن اللحظات الأخيرة في حياة جورج وسوف، فقال: اتعرض لعملية تكميم المعدة وبعدها مضاعفات تبين أنه يعاني من نزيف داخلي ما استدعى دخوله المستشفى بشكل عاجل بقى في العناية المركزة لفترة وبعدها وضعه تدهور وأصبح خطير كان جورج وسوف وزوجته وبعض أقاربه بجانبه، تلقى جورج وسوف خبر وفاة نجله بصدمة كبيرة لكنه لم يدخل إلى الطوارئ.

وأضاف: أقيمت مراسم العزاء في بيروت وسط حضور فني، دوبلماسي وإعلامي كبير جدا، وتعاطف كبير وزياد برجي دخل في بكاء شديد جدا .

أحلام تنتقد اللقاءات في عزاء ابن جورج وسوف: الميت ليه حرمة

وكانت هاجمت أحلام الإعلامين بعد عزاء نجل جورج وسوف، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: بصراحه قله احترام لحرمة الميت واستغلال.. الناس رايحه تعزي مش تملي فقرات وهالشي مستغربته كثران وبزياده عيب.. الناس مش في حاله لقاءآت الرجال قلبه مكسور على ولده ومقهور ربي يجبر قلبه على الاقل قدروا هذا الشي هذا عزاء مش فاشن شو او حفله او مهرجان الميت له حرمة.

جدير بالذكر، أنه حضر عزاء جورج وسوف عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي الذين قابلوا جورج وسوف بالأحضان والموساه، من بينهم: هيفاء وهبي ونانسي عجرم ونجوى كرم، عابد فهد، وليد توفيق، نيشان، رامي عياش، زيارد برجي، عامر زيان، وائل جسار وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي