عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيشان: وديع قاوم لآخر لحظات في حياته لكنه لم يتمكن من النجاة

جورج وسوف ونجله
جورج وسوف ونجله

كشف الإعلامي اللبناني نيشان عن حقيقة نقل الفنان جورج وسوف إلى المستشفى بعد وفاة نجله، كما كشف عن اللحظات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف وحالته الصحية قبل وفاته.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحان نيشان

وقال نيشان خلال مداخلة هاتفية أجراها في برنامج مساء دي إم سي التي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري ويعرض عبر قناة دي إم سي: جورج وسوف متنقلش للمستشفى بعد وفاة نجله ولكن هو في حالة جزن كبيرة جدًا.

وتابع: وديع هو روح قلب جورج وسوف، وهناك علاقة وطيدة بين الأب والابن.. ونحمد ونشكر الله رب العالمين، ووفاة وديع ضربة موجعة لجورج وسوف، ولا أحد يتمنى ما حدث".

نيشان: وديع حصلتله أزمتان قلبيتان

وكشف نيشان: وديع لم يكن مريضا في الفترة الأخيرة، والتقيت به في الدوحة خلال المونديال، لكنه كان يفكر في الخضوع لعملية المعدة، لكن العملية الجراحية أحدثت عنده مضاعفات وحدث نزيف، ونزل غرفة العناية مرتين، وبعد العملية حدثت مضاعفات ونزيف في الأمعاء، وتم نقله لغرفة العناية الفائقة، وحصلت له أزمتان قلبيتان وتفاقم الوضع، وفضل يقاوم لكنه لم ينجو وتوفى.

نيشان: بشكر الشعب المصري لحبه لـ وديع جورج وسوف

واستكمل: نشكر الشعب المصرى اللى بيعتبروا جورج وسوف حته منهم، وبشكر النجمة أنغام وعن محبتها لجورج وبنشكر مصر وكل من عبر عن حبه لعزاء سلطان الطرب جورج وسوف".

وأضاف: ملايين العرب مع محبي طرب جورج وسوف يعرفون مدى تعلقه بأولاده الثلاثة وديع وحاتم وجورج جونيور، وخاصة الابن البكري وديع، فهو خلال كل حياته المهنية عرف باسم أبو وديع، وكانت مباركة ابنه لكل أعماله مهمة جدا، ورغم كل الوجع الذي يشعر به العبارة الوحيدة التي يقولها هي الحمد لله.

نضال الأحمدية تكشف اللحظات الأخيرة في حياة وديع

كشفت الإعلامية نضال الأحمدية عن اللحظات الأخيرة في حياة وديع وسوف نجل النطرب جورج وسوف، وذلك في بعد وفاته المنية مساء أمس، وقالت نضال في مداخلة هاتفية أجرتها مع الدكتور محمد الباز عبر برنامج آخر النهار الذي يُذاع عبر قناة النهار:ودع خضع لعملية تكميم في المعدة، وهي عملية بسيطة، لكن بعد يومين من خروجه من المستشفى وعودته للبيت تعرض لنزيف في المعدة، ونقل إلى مستشفى ماريوسف، ووديع كان في غيبوبة، لكن فاق منها أمس وحكى مع والدته ووالده، وهي صحوة الموت.

تابع موقع تحيا مصر علي