عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطفي لبيب: جاتلي جلطة في المخ والتمثيل مبقاش مهم أوي

لطفي لبيب
لطفي لبيب

كشف الفنان لطفي لبيب عن تفاصيل حالته الصحية، وذلك بعد انتشار بعض الشائعات عنه خلال الفترة الأخيرة وإعتزاله التمثيل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات لطفي لبيب

وقال لطفي لبيب خلال مداخلة هاتفية أجراها في برنامج حضرة المواطن، المُذاع عبر قناة الحدث اليوم، والذي يقدمه سيد علي: أنا كويس وبخير وربنا يعدي الأزمة الاقتصادية على خير وياما دقت على الراس طبول.

وكشف لطفي لبيب أنه كان أصيب بجلطة في المخ وأثرت على الجانب الأيسر من جسده.

وتابع لطفي لبيب: التمثيل مبقاش مهم أوي بسبب حالتي الصحية.. وبدأت أتجه للكتابة وعندي رصيد كتابة من سنوات.

وهنأ لطفي لبيب الأقباط قائلا: "أهنئ الشعب المصري بعيد الميلاد المجيد".

إعتزال لطفي لبيب

وكان قد أعلن الفنان لطفي لبيب  إعتزاله الفن نهايئا وذلك أثناء  تكريمه في أكاديمية الفنون المصرية، وقال لطفي لبيب خلال الحفل: “الجمهور واحشني جدا وأنا بخير وبصحة كويسة ولكني مقدرش أمثل.. دي إرادة ربنا لإني أصبت بجلطة أثرت على جنبي الشمال.. ومش بقدر أقف على رجلي".

وبعد هذا التصريحات أحدث لبيب موجة تعاطف وتضامن علي منصات التواصل الاجتماعي مع الفنان معربين عن تضامنهم مع لطفي لبيب في ظل الظروف المرضية الصعبة التي يمر بها تضامن مع الحالة.

آخر أعمال لطفي لبيب

يذكر أن آخر أعمال الفنان لطفي لبيب، كان مشاركته ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، بظهوره كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل «راجعين يا هوى».

مسلسل راجعين يا هوى

وكان قد عرض مسلسل راجعين يا هوى خلال الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحصا كبيرًا، حيث كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نور، وفاء عامر، هنا شيحة، أنوشكا، خالد النبوي، سلمى أبو ضيف، نور خالد النبوي، طارق عبد العزيز، إسلام إبراهيم،والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامةن وكانت تدور قصته حول بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

 

تابع موقع تحيا مصر علي