عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم نبيل الجميل لـ محمد هنيدي يواصل تفوقه على شلبي بطولة كريم محمود عبد العزيز

فيلم شلبي
فيلم شلبي

يواصل الفنان محمد هنيدي تحقيق نجاحات ساحقة من خلال فيلمه الجديد “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، متفوقا على فيلم “شلبي” بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم شلبي ونبيل الجميل في السينمات

إيرادات فيلم شلبي ونبيل الجميل

حقق فيلم نبيل الجميل لـ محمد هنيدي في مساء أمس السبت إيرادات بغلت مليون و988 ألف جنيه، أي ما يقرب من 2 مليون جنيه، بينما جاءت إيرادات فيلم شلبي لـ كريم محمود عبد العزيز.

ويعد فيلم نبيل الجميل من بطولة محمد هنيدي ونور اللبنانية ومحمد سلام، محمد ثروت، محمود حافظ، رحمة أحمد فرج الشهيرة بـ “مربوحة”.

تفاصيل فيلم شلبي لـ كريم محمود عبد العزيز

بينما يعد فيلم شلبي من بطولة محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم حول الشاب صابر، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض صابر أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

كريم محمود عبد العزيز في حالة نشاط فني

هذا وينشغل الفنان كريم محمود عبد العزيز بتصوير مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني، والذي سيأتي بعنوان "روح بروح"، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ  والعمل من  تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز  وإخراج خالد مرعي، ودارت قصة الجزء الأول من البيت بيتي حول بينو الذي يُجبر على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

كما ينشغل أيضًا محمد هنيدي بتصوير فيمله الجديد الجواهرجي، والذي من المقرر أن ينتهي تصويره قريبًا، وهو من بطولة أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، منى زكي، أحمد حلاوة، تارا عماد، لبلبة، باسم سمرة، ، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

تابع موقع تحيا مصر علي