عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: محمد محمود لاعب الأهلي يقترب من الأنضمام لنادي فيوتشر

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، إن محمد محمود لاعب الأهلي، تلقى 3 عروض للرحيل من النادي خلال الميركاتو الشتوي الجارى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، إن  محمد محمود تلقي عرض من نادي المقاولون العرب والاتحاد السكندري وفيوتشر ولمكن لم يقدم عرض رسمي".

وتابع قائلاً:" وكيل إعمال اللاعب تحدث مع فيوتشر أبدوا رغبتهم فى ضمه، ولكن مفيش فريق عايز يدفع فلوس.

أرقام محمد محمود مع الأهلي 

ولم يشارك محمد محمود في أي مباراة رسمية مع الأهلي هذا الموسم ويخرج بشكل مستمر من حسابات كولر، ولا يتدرب مع الفريق الأول بل مع فريق الشباب في ملاعب مدينة نصر، رغم أنه كان يشارك مع الفريق الأحمر وقت وجود البرتغالي ريكاردو سواريش.

وانضم اللاعب صاحب الـ24 عاما إلى الأهلي قادما من صفوف وادي دجلة في يناير من عام 2019، ولكن عانى اللاعب الشاب من إصابتين متتاليتين بقطع في الرباط الصليبي مما ساهم في قلة مشاركاته مع الأهلي خلال تلك السنوات.

وإجمالا خاض محمد محمود مع الأهلي 16 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم هدفا وصنع ثلاثة آخرين، ويمتد تعاقد محمد محمود مع الأهلي حتى صيف عام 2027.

تفاصيل انتقال مروان عطية إلى الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «صفقة انتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي ستكلف إدارة المارد الأحمر مبلغ مالي سيتخطى 20 مليون جنيه، بجانب إعارة لاعبين لفريق الاتحاد السكندري من بين 4 لاعبين عرضهم الفريق الأحمر على زعيم الثغر في انتظار إتمام إدارة الاتحاد استقرارها على أسماء اللاعبين». 

تابع موقع تحيا مصر علي