عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زي النهاردة.. صلاح يتفوق على ماني ويُتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

تحيا مصر

في مثل هذا اليوم الموافق 8 من يناير لعام 2018، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تتويج النجم المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا.

صلاح يُتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

وتفوق صلاح، على زميله السابق ساديو ماني، والجابوني أبوماينج لاعب أرسنال وبرشلونة السابق.

  وتعد تلك المرة الثانية، التي يتحصل فيها صلاح، على جائزة أفضل لاعب إفريقي، في العام السابق، وذلك بعدما نجح رفقة المنتخب المصري، في الوصول إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت عام 2017.

صلاح يتقدم مركزًا في ترتيب هدافين ليفربول التاريخيين

سجل النجم المصري محمد صلاح، هدفًا في تعادل فريقه ليفربول أمام فريق وولفرهامبتون، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، في إطار منافسات دور الـ 64 من كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2.

وانتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، على أن تُعاد المباراة في وقت لاحق حتى يتحدد المتأهل لدور الـ 32 من البطولة.

وسجل هدفي الريدز كلًا من داروين نونيز، والفرعون المصري محمد صلاح.

صلاح يتقدم مركزًا في ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين

وتقدم صلاح، مركزًا في ترتيب الهدافين التاريخيين لليفربول، حيث وصل للهدف رقم 173 ، من إجمالي مشاركته في 280 مباراة، وفض الشراكة مع السير داني دالجليش، والذي سجل مع الريدز 172 هدفًا.

ويحتاج “مو”، 11 هدفًا حتى يُعادل رقم روبي فاولر صاحب المركز السادس في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين لـ ليفربول، و14 هدفًا حتى يتساوى مع ستيفن جيرارد، الذي يأتي في المركز الخامس.

تابع موقع تحيا مصر علي