عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار أسرة وديع جورج وسوف لحظة وصول جثمانه إلى الكنيسة لأداء الصلاة عليه| صور

جنازة وديع جورج وسوف
جنازة وديع جورج وسوف

شهدت مراسم جنازة وديع جورج وسوف، الذي وافته المنية في مساء يوم الجمعة بسبب عملية تكميم المعدة، انهيار أفراد أسرته بالبكاء والصريخ.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انهيار أسرة وديع جورج وسوف لحظة وصول جمثانه

انهيار أسرة وديع جورج وسوف

وظهرت زوجته خلال مراسم الجنازة وشقيتقه في حالة انهيار وحزن شديد، وسرعان ما بدأو في التصقيف بحركة على الأغنيات المشغلة في الجنازة لـ توديع وديع جورج وسوف وكأنه عرسه.

جنازة وديع جورج وسوف

واستقبلت أسرة المطرب جورج وسوف جنازة ابنه بـ الأغاني والزغاريد وترقيص نعشه قبل دخوله إلى كنيسة مار نيقولا لـ أداء صلاة الجنازة عليه، وذلك تمهيدا لنقل الجثمان إلى سوريا لأداء صلاة الجنازة الثانية.

جنازة وديع جورج وسوف

وفاة وديع جورج وسوف

ورحل وديع جورج وسوف عن عالمنا في يوم الجمعة الموافق 6 من شهر يناير، بعد خضوعه لـ عملية تكميم معدة أودت بحياته نتيجة حدوث مضاعفات لها أدخلته في نزيف حاد ومن ثم دخوله إلى العناية المركزة وأخذ يصارع الموت ما يقرب من 10 أيام لـ يلفظ أنفاسه الاخيرة على سرير المستشفى في وسط حزن وبكاء وانهيار وصدمة أسرته على رأسهم جورج وسوف وزوجته.

نجوم الفن يودعون وديع جورج وسوف بكلمات مؤثرة

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على توديع وديع جورج وسوف بـ كلمات مؤثرة من خلال صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتب له هاني شاكر: ”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون أشاطر أخي وحبيبي الفنان الكبير جورج وسوف أحزانه في وفاة ابنه الغالي وديع؛ وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء اللهم اربط على قلبه وعلي قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان”.

في حين كتب المطرب وليد توفيق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: يا حبيب قلبي يا وديع يا حبيب قلبي يا ابن الغالي الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة، يا حبيبي يا أبو وديع أنا اليوم فقدت ابني متلك.. الله يصبرك يا حبيبي الله يصبرك يا قطعة من قلبي، وجعنا اليوم واحد، مش عارف بعزيك ولا بعزي حالي يا حبيبي، الله يرحمك يا وديع ويصبرنا ع غيابك، لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون، بينما كتبت إليسا: “الفرقة صعبة كتي، يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبي معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة”.

تابع موقع تحيا مصر علي