عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الأهلي يقترب من التعاقد مع مهاجم سانت إيتيان الفرنسي

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد الموافق 8 من يناير الجاري، أن نادي سانت إيتيان الفرنسي، وضع مهاجمه فليب كراسو، على قائمة المرشحين للرحيل عن صفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

مهاجم سانت إيتيان على حافة القدوم للأهلي

وارتبط اسم كراسو، مهاجم الفريق افرنسي، بالنادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فشل صفقة انتقال عبد العزيز يعقوبو مهاجم رايو أفي البرتغالي.

وأشارت التقارير، إلى أن النادي الفرنسي، يبحث عن مهاجم لتدعيم صفوفه، خلال الفترة تلمقبلة، خاصة وأنه يواجه شبح الهبوط لدوري القسم الثالث بالدوري الفرنسي.

الأهلي يغلق ملف يعقوبو

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، إن الأهلي أغلق ملف الغاني عزيز يعقوبو لاعب ريو آڤي البرتغالي، بعد الكشف الطبي الذي أجراه بالقاهرة قبل ثلاثة أيام.. وتم توجيه الشكر للاعب ومخاطبة ناديه في هذا الشأن.

وكان قد وصل اللاعب إلى القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية، لإنهاء الأمور الخاصة بتعاقده مع النادي الأهلي، لكنه لم يجتاز الفحص الطبي، لذا تم توجيه الشكر له، واللاعب يستعد لمغادرة مصر.

سبب فشل صفقة انتقال يعقوبو لـ الأهلي

مفاوضات الأهلي، مع اللاعب الغاني، فشلت بسبب عدم اجتيازه للكشف الطبي، حيث عانى اللاعب على مدار الفترة الماضية، من إصابات الأمر الذي أثر على نتيجة الفحص الطبي، الذي خضع له فور وصوله للقاهرة.

فكر النادي الأهلي، في استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر بنية البيع،  بعد نتيجة الفحص الطبي، لكن مغالاة النادي البرتغالي، في المطالب المالية، حالت بين إتمام صفقة انتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي.

النادي البرتغالي، طلب ما يقرب من مليون ونصف يورو من أجل استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر، على أن يحصل على مليون آخر في حال تفعيل بند الشراء، وقُوبل ذلك بالرفض من جانب مسئولي النادي الأهلي، لذا تقرر غلق باب المفاوضات، واللاعب يستعد لمغادرة القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي