عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة مؤثرة من شقيق وديع جورج وسوف في جنازته: كسرت قلوبنا والحياة مبقاش ليها معنى

شقيق جورج وسوف
شقيق جورج وسوف

وجه شقيق وديع جورج وسوف رسالة مؤثرة لـ شقيقه أثناء كلمته له في جنازة الراحل التي أقيمت منذ قليل في كنيسة مار نيقولا، استعداد لنقل جثمانه لـ مسقط رأسه في سوريا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة شقيق وديع جورج وسوف لـ شقيقه في جنازته

شقيق وديع جورج وسوف: ارتبط اسم بالعيلة كلها هعمل إيه من بعدك!

قال شقيق جورج وسوف: فليت بكير يا أخي، كسرتنا وكسرت قلب بيك وقلوبنا كلنا، بيك كان أغلى شيء عندك بالدنيا كنت عايش طول حياتك عشان تشوفه مبسوط ومرتاح، كلنا في العيلة لينا حصة بـ اسم وديع بيك أبو وديع وأمك أم وديع وإحنا إخوات وديع.

شقيق وديع جورج وسوف

تابع: الحياة بطل يبقى ليها معنى بوجودك انت بالنسبالنا قديس في السما ازاي هرجع مع شغلي ومين اللي هكلمه أم يحصل مشكلة، بعد شهر بس كنت هتصير عم لـ ابني تحمله على ظهرك وتلعب معه كنت راح تصير عمو وديع، هذا مشيئة الله شو نعمل.

انهيار جوروج وسوف وزوجته في جنازة  ابنهما وديع 

وظهر جورج وسوف أثناء القاء ابنه الأصغر كلمته عن شقيقه الراحل في حالة انهيار وكسرة كبيرة، كما دخلت زوجته في نوبة بكاء شديدة رغم حرصها على التمساك.

جورج وسوف

وفاة وديع جورج وسوف

هذا ورحل وديع جورج وسوف عن عالمنا في يوم الجمعة الموافق 6 من شهر يناير، بعد خضوعه لـ عملية تكميم معدة أودت بحياته نتيجة حدوث مضاعفات لها أدخلته في نزيف حاد ومن ثم دخوله إلى العناية المركزة وأخذ يصارع الموت ما يقرب من 10 أيام لـ يلفظ أنفاسه الاخيرة على سرير المستشفى في وسط حزن وبكاء وانهيار وصدمة أسرته على رأسهم جورج وسوف وزوجته.

استقبلت أسرة جورج وسوف جثمان نجله بالزغاريد والتصقيف الحار مع ترقيص نعشه على أغاني والده، بعد أن شهد عزاءه أمس مواقف مؤثرة ومأسوية بين جورج وسوف وزوجته.

جدير بالذكر، أنه حضر عزاء جورج وسوف عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي الذين قابلوا جورج وسوف بالأحضان والموساه، من بينهم: هيفاء وهبي ونانسي عجرم ونجوى كرم، عابد فهد، وليد توفيق، نيشان، رامي عياش، زيارد برجي، عامر زيان، وائل جسار وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي