عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيان وهمي.. الداخلية تكشف ملابسات بلاغ أولياء أمور طلبة أكاديمية بالمعادي

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات ما تبلغ من أولياء أمور طلبة إحدى الأكاديميات بالمعادى بتضررهم من مسئوليها لعلمهم بصدور قرار بغلقها لكونها كيان وهمى.

كشف ملابسات بلاغ أولياء أمور طلبة أكاديمية في القاهرة

تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من عدد من أولياء أمور طلبة إحدى الأكاديميات الكائنة بمنطقة المعادى بدائرة القسم بتضررهم من مسئولى إدارة الأكاديمية لعلمهم من الجهات المختصة بصدور قرار بغلقها لكونها كيان وهمى.

مسئولي الأكاديمية أدعوا منح طلابها شهادت معتمدة 

كما تضمن بلاغ أولياء أمور طلاب الأكاديمية أمام أجهزة أمن القاهرة إلى إدعاء مسئوليها منح طلابها الحاصلين على شهادة الثانوية العامة شهادات معتمدة من إحدى الجامعات الحكومية فى عدة مجالات .

مدير أكاديمية المعادي: تأسست 2021 وجاري إستكمال إجراءات الاعتماد

وبإستدعاء مدير الأكاديمية أمام مباحث القاهرة قرر بأنه تم تأسيس الأكاديمية عام ۲۰۲۱، وفقاً لسجل تجارى مدون به الغرض من التأسيس (إقامة وتشغيل مركز إعداد وتدريب للموارد البشرية، إنشاء مركز مخصص لتدريب الأطفال وذوى الإحتياجات الخاصة، تقديم خدمات ترجمة وتعليم لغات وإقامة وتشغيل الفنادق).

وأضاف بأن الأكاديمية تقدم دورات تدريبية فى المجالات المذكورة فقط بمدة دراسة "سنتين" وأنه سيقوم بإتخاذ إجراءات إعتمادها من الجهات المختصة، وأتخذت أجهزة أمن القاهرة الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي