عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكسرة والحسرة تظهر على ملامح جورج وسوف في جنازة ابنهما| صور

جورج وسوف وزوجته
جورج وسوف وزوجته

ظهرت ملامح الكسرة والانهيار على المطرب جورج وسوف وزوجته، وذلك في مراسم جنازة الراحل التي أقيمت منذ قليل في كنيسة مار نيقولا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انهيار جورج وسوف وزوجته في مراسم جنازة نجلهم

الحزن والانهيار يسيطران على جورج وسوف وزوجته

وسيطر الحزن على عدد كبير من أفراد عائلة جورج وسوف ونجله وديع من زوجته وشقيقته وشقيقه الأصغر الذي وجه له رسالة مؤثرة في مراسم الجنازة.

جورج وسوف

واستقبلت أسرة جورج وسوف جثمان نجله بالزغاريد والتصقيف الحار مع ترقيص نعشه على أغاني والده، بعد أن شهد عزاءه أمس مواقف مؤثرة ومأسوية بين جورج وسوف وزوجته.

والدة جورج وسوف

رسالة شقيق وديع جورج وسوف له في جنازته

وقال شقيق جورج وسوف في الجنازة: فليت بكير يا أخي، كسرتنا وكسرت قلب بيك وقلوبنا كلنا، بيك كان أغلى شيء عندك بالدنيا كنت عايش طول حياتك عشان تشوفه مبسوط ومرتاح، كلنا في العيلة لينا حصة بـ اسم وديع بيك أبو وديع وأمك أم وديع وإحنا إخوات وديع.

وتابع: الحياة بطل يبقى ليها معنى بوجودك انت بالنسبالنا قديس في السما ازاي هرجع مع شغلي ومين اللي هكلمه أم يحصل مشكلة، بعد شهر بس كنت هتصير عم لـ ابني تحمله على ظهرك وتلعب معه كنت راح تصير عمو وديع، هذا مشيئة الله شو نعمل.

أخر ظهور لـ جورج وسوف قبل وفاة نجل

جدير بالذكر، أن أخر ظهور لـ جورج وسوف قبل أزمة نجله كانت في حفل تريو نايت بموسم الرياض السعودي وذلك في ليلة رأس السنة، وقام نجوم الغناء المشاركين في الحفل خلاله بعدد من المواقف الإنسانية فأثناء صعوده على المسرح لإحياء فقرته الغنائية في حفل تريو نايت تعرض لموقف محرج، حيث لم يعمل المايك الخاص به، لتدارك المطربة أنغام الموقف وسرعان ما تصعد على المسرح وتبدأ في الغناء معه واحتضانه في لقطة طريفة منها لفتت انتباه بعض الحاضرين.

كما وغنى لـ جورج وسوف كل من نجوم الطرب وائل كفوري ووليد توفيق مقطع أغنية جاء فيه: أبو وديع يا أبهة.. إيه العظمة دي كلها، وذلك أمام حضور جماهيري هائل من جميع الدول العربية، ليرد عليهم جورج وسوف قائلا: مفيش أعظم منكم ومن الجمهور، ووجهت الفنانة نوال الزغبي رسالة له: وقفتي الليلة حدك، قدام أسطورة عظيمة مثلك، ربينا على أغانيك وصوتك وأداءك، هذا أكبر شرف لي.

تابع موقع تحيا مصر علي