عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاقة الشيوخ تستكمل غدا مناقشة اقتراح النائب أكمل نجاتى بشأن إطلاق مبادرة المقطم الأخضر

النائب أكمل نجاتى
النائب أكمل نجاتى

تعقد لجنة الطاقة والبيئة بمجلس الشيوخ برئاسة النائب عبدالخالق عياد، اجتماعا غدا الإثنين، لاستكمال مناقشة اقتراح برغبة مقدم من النائب أكمل نجاتى بشأن إطلاق مبادرة المقطم الأخضر في إطار خطة الدولة بمواجهة التغيرات المناخية، بحضور ممثلي الحكومة.

تحيا مصر 

طاقة الشيوخ تستكمل غدا اقتراح النائب أكمل نجاتى بشأن إطلاق مبادرة المقطم الأخضر

وتناقش اللجنة خلال اجتماعها اقتراح برغبة مقدم من  النائب عبد الخالق عياد بشأن نشاط البوتاجاز في مصر.

وكان قد طالب النائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، بمواجهة كافة المشكلات التي تعترض المواطن داخل الجهاز الإداري للدولة.

وقد أشار النائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ، إلى ضرورة مواجهة مشكلة  نقص العمالة داخل المحاكم و داخل الجهات المختلفة والتي تؤدي في النهاية  لاتباع سياسة الانتداب ، متسائلا عن  خطة التنظيم الإدارة  في هذا السياق .

وقال النائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، أن هناك بعض المشكلات و التحديات تؤثر على بيئة العمل مثل المشكلات الإجرائية التي تخص العاملين في الجهاز الإداري للدولة  مثل دمج المدد الزمنية لعمل الأفراد و غيرها ".

هذا وتشهد الجلسة العامة لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، غدا الإثنين، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة، ومكاتب لجان الشئون الدستورية والتشريعية، الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار، الطاقة والبيئة والقوى العاملة، الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، عن الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، عن موضوع "الشباب  وسوق العمل غير الرسمي: مخاطر راهنة ومقاربات واعدة".

تابع موقع تحيا مصر علي