عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إرهاق أم مخدرات.. زيزو يُثير الجدل بعد غيابه عن مران الزمالك

تحيا مصر

أثار أحمد مصطفى سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جدلًا كبيرًا بين رواد السوشيال ميديا، وذلك بعد تغيبه عن مران الفريق، والذي أقيم اليوم، ضمن الاستعدادت الخاصة بلاء الفارس الأبيض ضد نظيره الاتحاد السكندري، والذي يجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

زيزو يثير الجدل بعد غيابه عن مران الفريق

وأشارت التقارير إلى أن زيزو، غاب عن مران الفريق اليوم بسبب الإراهاق الذي لحق به بعد لقاء الجولة الماضية أمام فريق الداخلية، والذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1.

وعلى الرغم من أن غياب زيزو جاء بعد إذن مسبق من جانب البرتغالي جوسفالدو فيريا، إلا أن البعض من الجماهير ربطت ذلك، وبين احتمالية تخوف اللاعب من اللجنة المصرية الخاصة بمكافحة المنشطات، والتي تتواجد ادخل نادي الزمالك، لعمل فحوصات عشوائية للاعبين، خاصة بعدما أثار رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، جدلًا كبيرًا، بتصريحاته التي أطلق لها العنان، وأشار فيها أن ثنائي الفريق أحمد أبو الفتوح وعبدالله جمعة، تغيبوا عن لقاء الجولة الماضية، بسبب تناولهم للمخدرات، وخوفهم من اكتشاف ذلك عن طريق التحاليل.

قصة أحمد أبو الفتوح وعبدالله جمعة انتشرت بسرعة الصاروخ، خاصة مع استمرار غياب أبو الفتوح، عن مران الفريق بالأمس، الأمر الذي قد يؤكد للبعض أن التصريحات التي أطلقها رئيس النادي، صحيحة وليس هناك ما يعارضها.

ولكن غياب زيزو، ليس له علاقة بتلك القصة، فاللاعب تغيب بعد حصوله على إذن مسبق من جانب فيريرا، الذي منحه راحة سليبة من مران الأمس بسبب الإرهاق الذي يعاني منه صاحب الـ 29 عام.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ويوال نادي الزمالك، تدريباته الجماعية استعدادًا لملاقاة فريق الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 من يناير الجاري، ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب هذا اللقاء.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء، وهو يملك في جعبته 25 نقطة، جعلته يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، حيث حقق الفريق الفوز في 7 لقاءات، تعادل في 4 مواجهات، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة أمام فريق أسوان.

تابع موقع تحيا مصر علي