عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينتظر لنظام «فيفا» لضم كهربا لقائمة مواجهة المصري في الدوري

كهربا
كهربا

ينتظر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، النظام الدولي الخاص بتسجيل اللاعبين TMS، من أجل السماح لمحمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق، في المشاركة أمام النادي المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل. 

الأهلي ينتظر نظام فيفا لمشاركة كهربا أمام المصري 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يأمل في ضم محمود عبد المنعم كهربا لقائمة الفريق التي ستسافر إلى الإسكندرية من أجل خوض مباراة المصري البورسعيدي يوم الخميس على ستاد برج العرب». 

وأضاف المصدر: «إدارة الأهلي أبلغت كولر بضم محمود عبد المنعم كهربا لقائمة الفريق بمجرد إزالة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لكلمة لاعب موقوف من السيستم الخاص بتسجيل اللاعبين». 

وواصل: «بمجرد رفع الفيفا لوصف كهربا بأنه لاعب موقوف، سيشارك اللاعب مع النادي الأهلي، دون انتظار استعلام اتحاد الكرة المصري الذي تم إرساله إلى الفيفا منذ أيام قليلة، من المتوقع أن يتم رفع الإيقاف عن كهربا وتبقى مشاركته في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق». 

إيقاف كهربا وموقف مشاركته مع الأهلي

وتعرض كهربا، للإيقاف لمدة 6 أشهر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتم تغريمه ما يقرب من 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك، بسبب رحيله عن الأخير قبل نهاية تعاقده.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي، صباح اليوم: “ لو الجمهور عايز يعرف موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي، من بعد يوم 11 يناير، يدخل يشوف اسم اللاعب في الاتحاد الدولي، هل فيه جمبه مُعاقب ولا لا، لو الكلمة لسه موجودة يبقى مش هيلعب، لكن لو موجودة، يبقى هيلعب بشكل طبيعي، بداية من مباراة المصري”.

مهاجم سانت إيتيان على رادار الأهلي في يناير 

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد الموافق 8 من يناير الجاري، أن نادي سانت إيتيان الفرنسي، وضع مهاجمه فليب كراسو، على قائمة المرشحين للرحيل عن صفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وارتبط اسم كراسو، مهاجم الفريق افرنسي، بالنادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فشل صفقة انتقال عبد العزيز يعقوبو مهاجم رايو أفي البرتغالي.

وأشارت التقارير، إلى أن النادي الفرنسي، يبحث عن مهاجم لتدعيم صفوفه، خلال الفترة تلمقبلة، خاصة وأنه يواجه شبح الهبوط لدوري القسم الثالث بالدوري الفرنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي