عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"صورته في كل مكان".. تجهيزات أهالي قرية وديع جورج وسوف لاستقبال جثمانه

استقبال قرية جورج
استقبال قرية جورج وسوف لجثمانه

استقبلت أهالي قرية الراحل وديع جورج وسوف جثمانه، بتجهيزات كبيرة، حيث علقوا لفتات تحمل صورته في كل مكان بالقرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مظاهر استقبال أهالي قرية جورج وسوف لـ جثمانه نجله وديع

تجهيزات قرية وديع جورج وسوف لـ استقبال جثمان

وظهرت لافتة على بوابة بلدة كفرون عليه صورة وديع جورج وسوف، وكتب بها: “عريس الكفرون وديع جورج وسوف لروحك السلامة”.

مراسم استقبال جثمان جورج وسوف

كما ظهر أيضا بعض أهالي القرية واضعين صورة جورج وسوف على ملابسهم الذي يرتدونها، وكأن سيرته الطيبة عمت على أهالي القرية بأكملها.

أهالي قرية وديع جورج وسوف

جنازة وديع جورج وسوف

جدير بالذكر، أنه سيطر الحزن على عدد كبير من أفراد عائلة جورج وسوف ونجله وديع من زوجته وشقيقته وشقيقه الأصغر الذي وجه له رسالة مؤثرة في مراسم الجنازة، اذ قال: فليت بكير يا أخي، كسرتنا وكسرت قلب بيك وقلوبنا كلنا، بيك كان أغلى شيء عندك بالدنيا كنت عايش طول حياتك عشان تشوفه مبسوط ومرتاح، كلنا في العيلة لينا حصة بـ اسم وديع بيك أبو وديع وأمك أم وديع وإحنا إخوات وديع.. كان يفكر بغيره وما بيفكر بحاله، وكان بيحب الكل ويساعد الكل، الحياة بطل يبقى ليها معنى بوجودك انت بالنسبالنا قديس في السما ازاي هرجع مع شغلي ومين اللي هكلمه أم يحصل مشكلة، بعد شهر بس كنت هتصير عم لـ ابني تحمله على ظهرك وتلعب معه كنت راح تصير عمو وديع، هذا مشيئة الله شو نعمل.

عزاء وديع جورج وسوف

وشهد عزاء وديع ابن المطرب جورج وسوف، الذي حل اليوم السبت الموافق 7 من شهر يناير حالة من الحزن والأحداث المأسوية المؤثرة، حيث انهار الفنان بملامح الحزن والانكسار، وانهار من البكاء مرددا: دمعة عيني راحت، وإزاي هتنادوني بـ أبو وديع بعد كده، كما ظهر في فيديو جاء على الصفحة الرسمية لـ برنامج عرب ودد وهو يردد جملة “راح وديع يا أم وديع”، وظهرت زوجته على ركبتيها في حالة صدمة وحزن وانهيار شديد.

تابع موقع تحيا مصر علي