عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من جورج وسوف على جنازة ابنه: رايح أدفن حبيبي ودوعه| فيديو

جورج وسوف
جورج وسوف

خرج الفنان جورج وسوف في أول تعليق له بعد وفاة نجله وديع لـ يوجه رسالة لـ أهلي بلدته كفرون التي تستعد لـ استقبال جثمان الراحل بنشر صوره في جميع القرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اول تعليق من جورج وسوف بعد وفاة نجله

جورج وسوف: رجاء من أهل قريتي مش عايز أسمع ولا طلقة رصاص

قال جورج وسوف في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا هلأ رايح على قريتي كفرون.. ودلوقتي ورايا حبيبي ودوعة في النعش طالع ندفنه الى مسواه الأخير، ليا رجاء عندك ما بدي اسمع ولا طلقة رصاص ولا قواص لأن لو حد صارلو شيء هيكون الجرح جرحين.. رجاءا لو ليا معزة عندكم.

استقبال أهالي قرية وديع جورج وسوف لجثمانه

استقبلت أهالي قرية الراحل وديع جورج وسوف جثمانه، بتجهيزات كبيرة، حيث علقوا لفتات تحمل صورته في كل مكان بالقرية، وظهرت لافتة على بوابة بلدة كفرون عليه صورة وديع جورج وسوف، وكتب بها: “عريس الكفرون وديع جورج وسوف لروحك السلامة”، كما ظهر أيضا بعض أهالي القرية واضعين صورة جورج وسوف على ملابسهم الذي يرتدونها، وكأن سيرته الطيبة عمت على أهالي القرية بأكملها.

نجوم الفن يواسون جورج وسوف في وفاة نجله

حرص عدد كبير من نجوم الفن على توديع وديع جورج وسوف بـ كلمات مؤثرة من خلال صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتب له هاني شاكر: ”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون أشاطر أخي وحبيبي الفنان الكبير جورج وسوف أحزانه في وفاة ابنه الغالي وديع؛ وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء اللهم اربط على قلبه وعلي قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان”.

في حين كتب المطرب وليد توفيق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: يا حبيب قلبي يا وديع يا حبيب قلبي يا ابن الغالي الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة، يا حبيبي يا أبو وديع أنا اليوم فقدت ابني متلك.. الله يصبرك يا حبيبي الله يصبرك يا قطعة من قلبي، وجعنا اليوم واحد، مش عارف بعزيك ولا بعزي حالي يا حبيبي، الله يرحمك يا وديع ويصبرنا ع غيابك، لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون، بينما كتبت إليسا: “الفرقة صعبة كتي، يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبي معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة”.

تابع موقع تحيا مصر علي