عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تغريمه وتحويله للتحقيق مع الإسماعيلي.. أزمات صالح جمعة مسلسل لا ينتهي داخل وخارج الملاعب

تحيا مصر

على ما يبدو فتوسم الجمهور في التزام صالح جمعة لاعب نادي الإسماعيلي الحالي واللاعب السابق للنادي الأهلي، لم يعد يُجدي نفعًا، فاللاعب أينما حل أو تواجد في أي مكان أو نادٍ، يفتعل الأزمات والمشاكل، ويتحول لأكثر اللاعبين المثيرين للجدل في الكرة المصرية.

أزمات صالح جمعة

ونشر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، بياًنا رسميًا أعلن من خلاله معاقبته للاعب الفريق صالح جمعة، بسبب تغيبه عن مران الفريق الختامي قبل مواجهة حرس الحدود اليوم، وبالتالي تم تحويله للتحقيق مع تغريمه 100 ألف جنيه.

قابل اللاعب، هذا القرار، بتصرفات غريبة، أبرزها أنه قام بعمل عزومة فطار للاعبي الإسماعيلي المستبعدين مثله من هذا اللقاء، الأمر الذي جعل الجمهور يندهش من هذا التصرف.

ولكن بعض من الجمهور اعتاد على أزمات اللاعب، والتي هي عبارة عن مسلسل لا تنتهي حلقاته، فعلى الرغم من موهبته الكروية التي لم يختلف عليها أحد، إلا أن تصرفاته وعدم التزامه وراء ما حل عليه خلال مشواره الكروي.

أزمات صالح جمعة في الملاعب

_ أولى أزمات صالح جمعة في الملاعب، كانت بينه وبين عماد متعب قائد النادي الأهلي السابق، حيث حدث بينهم مشادة كلامية أثناء مرانهم مع الأهلي ، وتطور الأمر بينهما، لذا تم تغريم صالح جمعة.

_ ثاني أزمات صالح في النادي الأهلي، الذي انضم له عام 2015، كانت بينه وبين مدرب الفريق حسام البدري، وذلك بسبب تدخل قوي من جانب اللاعب، على زميله السابق حسام عاشور، الأمر الذي جعل البدري، يقوم بتعنيفه، خاصة وأن الفريق كان يستعد لخوض منافست دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام النجم الساحلي التونسي.

 

_ ومع قدوم فايلر عام 2019، عاد صالح جمعة، مرة أخرى لعدم الالتزام بعد تهميشه من جانب المدرب وعدم مشاركته معه، الأمر الذي أدى لتفكير إدارة الأهلي في التخلص من اللاعب، وبالفعل خاض اللاعب تجربة لم تُكلل بالنجاح رفقة فريق سيراميكا كليوباترا، الذي وبعد الانضمام لهم تعرض لإصابة بقطع في وتر إكيليس، وبعدها رحل عنهم للانضمام لنادي الإسماعيلي.

_ _ افتعل صالح العديد من الأزمات خارج الملاعب، أهمها تسببه في تهشيم سيارة لأحد المارة، وتقدمه ببلاغ ضد اللاعب، إضافة لسهراته اللامتناهية وأزمته مع الراقصة الشهيرة صافينار، كلها أمور أودت به إلى حافة الانهيار، وقضت على واحد من المواهب التي كان يتوسم فيها الخبراء خيرًا، وذلك بعد ظهوره المميز مع منتخب الشباب عام 2012، ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يُدركه، فصالح جمعة اتخذ طريقًا منافيًا تمامًا لطرق لاعبي كرة القدم، وتحول للاعب الأكثر عُرضة للأزمات والمشاكل داخل وخارج ملاعب كرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي