عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد الجوية: أجواء غائمة كليا علي معظم أنحاء البلاد

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن أجواء غائمة كليا علي معظم أنحاء البلاد حيث تتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة علي السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الامطار قد تكون غزيرة أحيانا على كل من (الإسكندرية ومطروح وسيدي براني والسلوم وما بينهما من مدن).

تحيا مصر 

حالة الطقس اليوم

وأوضحت الأرصاد الجوية، انه تتقدم تدريجيا مع الوقت لتصل إلي الدلتا يصاحبها سقوط الامطار ثم القاهرة الكبري وشمال الصعيد تكون متفاوتة الشدة وعلي مناطق متفرقة.

وأشارت الأرصاد الجوية، أنه كما يوجد فرصة لسقوط الأمطار علي جنوب البلاد بسبب غطاء سحابي يصاحب التيار النفاث اخر اليوم وتمتد فرص الامطار مابين الأقصر واسوان حتي المدن المطلة علي جنوب البحر الاحمر.

الطقس اليوم الأحد

وأعلنت الأرصاد الجوية عن استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على السواحل الشمالية الغربية ومناطق من شمال الدلتا يصاحبها سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا، ومن المتوقع أن تتقدم الى الداخل مع تقدم ساعات النهار ولكن تكون أقل حدة. تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى ليلا .

سقوط أمطار متفاوتة الشدة

كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق من الصحراء الغربية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، حيث تشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق من السواحل الشمالية وخاصة السواحل الشمالية الغربية (الإسكندرية-مطروح-سيدى عبد الرحمن-الضبعة -العلمين ) يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة قد تغزر أحيانا تمتد إلى المناطق الداخلية مع تقدم الوقت ولكن تكون أقل حدة

تابع موقع تحيا مصر علي