عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزايد فرص لحاق طاهر محمد طاهر بمواجهة المصري في الدوري

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

يقترب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد في قائمة المارد الأحمر لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

طاهر محمد طاهر يقترب من التواجد في قائمة الأهلي 

وعلم «تحيا مصر» أن طاهر محمد طاهر يقترب من الدخول في قائمة النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، بعد اقتراب تخلصه من الإصابة بجزع بالرباط الداخلي للركبة، التي تعرض لها خلال مباراة الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام. 

وكان طاهر محمد طاهر قد واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر، حيث بدأ طاهر مرحلة جديدة من التأهيل والتدريب بالكرة منفردا وذلك في إطار البرنامج المحدد له للعودة إلى التدريبات الجماعية، بعدما أدى طاهر تدريبات بدنية في الجيم وخاض تدريبات الجري حول الملعب وذلك تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق.

تصريحات طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي لتحيا مصر  

أكد طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق ليست خطيرة مؤكدًا أنه سيعود إلى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر خلال أسبوعين على الأكثر.

وقال طاهر محمد طاهر في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «الحمد لله، إصابتي بجزع في الرباط الداخلي للركبة ليست خطيرة على الإطلاق، وسأعود إلى تدريبات الأهلي الجماعية خلال أسبوعين على الأكثر»، وأضاف طاهر: «الأهم هو استمرار النادي الأهلي في تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية». 

الأهلي ينتظر نظام فيفا لمشاركة كهربا أمام المصري 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يأمل في ضم محمود عبد المنعم كهربا لقائمة الفريق التي ستسافر إلى الإسكندرية من أجل خوض مباراة المصري البورسعيدي يوم الخميس على ستاد برج العرب».

وأضاف المصدر: «إدارة الأهلي أبلغت كولر بضم محمود عبد المنعم كهربا لقائمة الفريق بمجرد إزالة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لكلمة لاعب موقوف من السيستم الخاص بتسجيل اللاعبين». 

تابع موقع تحيا مصر علي