عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي فتحي يدعم قائمة الأهلي لمواجهة المصري في الدوري

حمدي فتحي
حمدي فتحي

يقترب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد في قائمة فريقه لمواجهة فريق المصري البورسعيدي في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الخميس المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

حمدي فتحي جاهز لموقعة الأهلي والمصري في الدوري 

وأصبح حمدي فتحي جاهزًا للانضمام إلى قائمة النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، بعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية، منذ الجمعة الماضي، وغاب حمدي فتحي عن آخر مباراتين للنادي الأهلي ضد بيراميدز وإنبي في الدوري المصري، نتيجة الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

وحصل لاعبو الفريق الأول بالأهلي على راحة سلبية من التدريبات الجماعية أمس السبت واليوم الأحد، ويعود الفريق للتدريبات الجماعية بداية من غد الإثنين، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي.

طاهر محمد طاهر يقترب من التواجد في قائمة الأهلي 

وعلم «تحيا مصر» أن طاهر محمد طاهر يقترب من الدخول في قائمة النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، بعد اقتراب تخلصه من الإصابة بجزع بالرباط الداخلي للركبة، التي تعرض لها خلال مباراة الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

وكان طاهر محمد طاهر قد واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر، حيث بدأ طاهر مرحلة جديدة من التأهيل والتدريب بالكرة منفردا وذلك في إطار البرنامج المحدد له للعودة إلى التدريبات الجماعية، بعدما أدى طاهر تدريبات بدنية في الجيم وخاض تدريبات الجري حول الملعب وذلك تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق.

نادر شوقي يعلن اقتراب محمد محمود من الانضمام إلى فيوتشر 

يقترب محمد محمود لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى فريق فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة من المارد الأحمر، من أجل المشاركة بصفة أساسية وعودته إلى مستواه مرة أخرى.

وقال نادر شوقي وكيل اللاعب في تصريحات صحفية: «محمد محمود يقترب من الانضمام إلى صفوف فيوتشر، خاصة لأنه العرض الأفضل في العروض المقدمة حتى الآن التي تناسب النادي الأهلي وتناسب محمد محمود»، وأضاف نادر شوقي: «محمد محمود يرفض فكرة الدخول في أي صفقات تبادلية، وتغاضى عن عرض الاتحاد السكندري بسبب ذلك». 

تابع موقع تحيا مصر علي