عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري بالدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام السابعة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يُصحح المسار، ويستفيق بعد سقوط متتالي خلال الجولتين الأخيرتين، أمام كلًا من أسوان بثنائية مقابل هدف، وتعادل إيجابيًا أمام فريق الداخلية.

أما فريق الاتحاد السكندري، فيدخل هو الآخر، بعد خسارة أمام فريق المصري بثنائية مقابل هدف، لذا سيحاول الخروج بأقل الخسائر أمام الزمالك.

مشوار الزمالك في الدوري

ويملك الزمالك في جعبته 25 نقطة، احتل بهم المركز الثالث في جدول الترتيب، خلف كلًا من الأهلي المتصدر برصيد 30 نقطة، وفيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 26، والذي تسبب فوزه بالأمس على حساب سيراميكا كليوباترا، لتراجع الفارس الأبيض للمركز الثالث بعد أن كان متواجدًا في المركز الثاني.

وحقق الزمالك الفوز، في 7 مواجهات أمام كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، بيراميدز، حرس الحدود، الإسماعيلي)، وتعادل في 4 مواجهات أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الداخلية)، وتلقى هزيمة وحيدة أمام فريق أسوان.

أما فريق الاتحاد السكندري، فيأتي في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 6 مواجهات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات، ولم يتعادل حتى الآن في المسابقة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي