عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجديد الثقة بالنائبة صبورة السيد أمينًا مساعدًا لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة

تحيا مصر

جددت الأمانة  العامة لحزب مستقبل وطن، بقيادة النائب أشرف رشاد الشريف، ممثل الأغلبية البرلمانية الثقة بالنائبة د. صبورة السيد، أمينًا مساعدًا للحزب بمحافظة الجيزة، وذلك فى ضوء قرارها الأخير بإعادة تشكيل أمانة محافظة الجيزة بقيادة النائب عادل ناصر، عضو مجلس الشيوخ.

تحيا مصر 

وتشغل النائب د. صبورة السيد على مدار الفترة الماضية منصب الأمين العام المساعد، وسط أداء وجهود مختلفة مع فريق عمل أمانة الحزب بمحافظة الجيزة، وهو الأمر الذى على أساسه تم تجديد الثقة حيث هذه الجهود جعلت دور مختلف للحزب على أرض الواقع بمحافظة الجيزة حيث التواجد المستمر بجانب المواطن وممارسة العمل  الحزبى بما يخدم مصلحة المواطن.

النائبة صبورة السيد أمينًامساعدا لحزب مستقبل وطن بالجيزة 

كما تشغل النائبة د. صورة السيد أيضا عضوية مجلس النواب بلجنة التعليم حيث تضع ملف التعليم من أولوياتها وتحرص على مشاركات مستمرة من أجل النهوض بأوضاع التعليم والتغلب على إشكاليات المرحلة الماضية وهو ما يلمسه المواطن على أرض الواقع من خلال ممارستها البرلمانية على المستوى التشريعى والرقابى.

تجديد الثقة بالنائبة صبورة السيد أمينًا مساعدًا لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة 

ونظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الأحد، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي