عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«سيدات سلة الأهلي» يفوز على الزمالك 122-52 في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب فريق الزمالك بنتيجة 122-52، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة الدوري.

الأهلي يكتسح الزمالك في كرة السلة للسيدات 

وأقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر الأهلي بالجزيرة، وقدم «سيدات سلة الأهلي» أداءً رائعًا، ونجح في تحقيق فوز عريض بنتيجة 122-52، وانتهت الفترة الأولى بتقدم «سيدات سلة الأهلي» بنتيجة 44-5، وفي الفترة الثانية نجحت لاعبات الأهلي في مواصلة السيطرة على مجريات اللقاء ونجحن في التقدم بنتيجة 69-24، وواصل الفريق تقدمه في الفترة الثالثة بنتيجة 103-41، قبل أن يحسم الفريق اللقاء لصالحه في النهاية بنتيجة 122-52.

تصريحات طارق خيري المدير الفني لسيدات سلة الأهلي 

وأعرب طارق خيري، المدير الفني لفريق سيدات سلة الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه مساء اليوم على الزمالك، مؤكدًا أن اللاعبات نجحن في تقديم مباراة قوية في ظل المنافسة الصعبة هذا الموسم، وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد فاز في المباراة السابقة على فريق الاتحاد السكندري ‏بنتيجة 88-74 في مسابقة بطولة الدوري.

عبر طارق خيري، المدير الفني لفريق سيدات سلة الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الزمالك بنتيجة 122-52، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد في إطار منافسات بطولة الدوري.

وقال خيري إن لاعبات الأهلي على مدار المباراة قدمن مستوى جيدًا على الجانبين الفني والتكتيكي؛ سواء في الدفاع أو الهجوم، مؤكدًا أن الجميع كان يعلم أهمية المباراة وتحقيق الفوز لمواصلة السير في طريق الانتصارات.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن فريق سيدات سلة الأهلي يسير بشكل جيد في بطولة الدوري، بعد الفوز في جميع المباريات التي خاضها منذ انطلاق البطولة، مؤكدًا أنه مع توالي المباريات سيرتفع معدل الأداء البدني والمهاري للفريق.

وأكمل أن فريق سيدات سلة الأهلي سوف يغلق من الآن صفحة مباراة الزمالك من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباريات القادمة، مشيرًا إلى أن الأهلي يسعى بقوة لحسم اللقب، وأن هذا الأمر يتم التأكيد عليه في جميع المحاضرات وقبل التدريبات والمباريات، وتابع خيري أن الجهاز الفني يعمل على جاهزية جميع لاعبات الفريق لباقي مباريات الدوري من أجل حصد اللقب، وإسعاد جماهير الأهلي.

تصريحات دينا عمرو كابتن فريق سلة الأهلي 

أعربت دينا عمرو، كابتن الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، عن سعادتها بالفوز الذي حققه الفريق أمام الزمالك، بنتيجة 122-52، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة الدوري.

وأوضحت دينا أن الفريق قدم مباراة قوية أمام الزمالك وحقق المطلوب، مؤكدة أن فريق سيدات سلة الأهلي تعامل باحترام شديد مع الزمالك، قبل أن يحسم المباراة بنتيجة 122-52 في الأدوار التمهيدية لبطولة الدوري.

وقالت إن الأهلي نجح في التحضير الجيد للمباراة، مما منحه الأفضلية في المواجهة التي خاضها اليوم خاصة في الدفاع تحت السلة والهجوم الخاطف والرميات الثلاثية.

تابع موقع تحيا مصر علي