عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاركو يضرب سموحة بثنائية في الفوز الأول لإيهاب جلال بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي فاركو بقيادة إيهاب جلال، فوزًا هامًا على فريق سموحة السكندري بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل رزقي حمرون الهدف الأول لفريق فاركو أمام فريق سموحة في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها أحد مدافعي بسموحة بشكل غير متقن لتجد متابعة من روزقي حمرون بترويض مميز للكرة أتبعه بتسديدة رائعة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف عمرو جمال الهدف الثاني لفريق فاركو في شباك سموحة في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق رزقي حمرون إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عمرو جمال بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء تشكيل سموحة كالآتي: 

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: أحمد حكم – محمود شبانة – شريف رضا – أحمد مصطفى.

خط الوسط: محمود عبد الحليم – بينجامين بواتينج – حسين فيصل – أحمد جمال.

خط الهجوم: دوكو دودو – محمد سعيد".

بينما جاء تشكيل فاركو:

 حارس المرمى: محمد سعيد "شيكا".

خط الدفاع: أحمد مودي - جيفرسون إنكادا – عبد الله بكري.

خط الوسط: كينجسلي سوكاري - محمود حمادة - وليد علي – أحمد البحراوي.

خط الهجوم: أحمد فؤاد – عمرو جمال - رزقي حمرون".

ترتيب الفريقين في الدوري 

يحتل سموحة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، حيث لعب 12 مباراة، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 4 أهداف، بينما استقبل مرماه 10 أهداف.

بينما يحتل فاركو المركز الثاني عشر برصيد 12 نقاط، بعدما خاض 12 مباراة، فاز في مباراتين ، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 10 أهداف، بينما استقبل مرماه 11 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي