عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون العرب يواصل عروضه الجيدة ويفوز على الطلائع بثنائية في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، في تحقيق فوزًا صعبًا على فريق طلائع الجيش بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل أحمد علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 4 من عمر المباراة بعد تنفيذ رائع لركلة الجزاء التي أحتسبت لفريقه بعد إعاقة من الحارس عمر رضوان لفادي فريد.

وأضاف جون أوكلي الهدف الثاني لصالح فريق المقاولون العرب في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من لويس إدوارد استلمها جون أوكلي بالكعب بشكل رائع ثم سدد كرة قوية سكنت أعلى يسار المرمى

وقلص كريم طارق لاعب فريق طلائع الجيش أهداف المباراة لصالح فريقه في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تمريرة عرضية من خالد قمر من جهة اليمين استلمها كريم طارق يسار منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية سكنت أسفل يسار المرمى.

وبذلك حقق فريق المقاولون العرب انتصاره الرابع في الدوري، رافعًا رصيده من النقاط إلى 18 نقطة، ليقفز إلى المركز الخامس في جدول الترتيب، بفارق الأهداف أمام الاتحاد السكندري.

وتقدم المقاولون العرب 4 مراكز دفعة واحدة بعدما كان يحتل المركز التاسع قبل انطلاق أحداث هذه المباراة، وفي المقابل، تجمد رصيد طلائع الجيش عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري.

تشكيل المقاولون وطلائع الجيش في الدوري 

ويتكون تشكيل المقاولون من، محمود أبو السعود في حراسة المرمى وأحمد الشيمي وفاروقا وأحمد علاء وعمر فايد في الدفاع، وأحمد أبو عجيلة ومحمد هاني تريكة وعبد الرحمن جبنة ومحمد مجلي في الوسط وأحمد عيد وامادو نياص ومحمود فهمي في الهجوم.

وجاء تشكيل طلائع الجيش في مواجهة اليوم كما يلي: عمر رضوان في حراسة المرمى، محمد فتح الله، أحمد زولا، أحمد متعب، محمد سمير في الدفاع، اسلام محارب، عبدالرحمن شيكا، محمد دياب في الوسط، خالد قمر، كريم طارق، أحمد سمير في الهجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي