عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج المساء مع قصواء يعود الأسبوع المقبل بعد تعرض مقدمته لوعكة صحية

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

يذيع برنامج في المساء مع قصواء على قناة cbc، حلقات إعادة بسبب تعرض الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة البرنامج الاعلامية قصواء الخلالى وعكة صحية تسببت عدم الظهور على الشاشة.

وذكر مصدر مقرب من الإعلامية قصواء الخلالي، إنها ستعود للظهور من جديد وتقديم برنامجها "في المساء مع قصواء" علي شاشة قناة cbc بعد تحسن حالتها الصحية.

برنامج المساء مع  قصواء يعود الأسبوع المقبل بعد تعرض مقدمته لوعكة صحية

وكتبت الأسبوع الماضي الإعلامية قصواء الخلالي، عبر صفحتها بالفيس بوك:"مررت بحالةٍ صحيةٍ، استحالت ظرفًا طارِئًا؛ تجاوزته بلطفِ الله وكرمِه المعتاد، لكنها أوجدت احتياجًا لراحةٍ تطوي سَكينةً لبعض ضجيج الجسد والعقل لعدِة أيام، فله الحمد، ومِنه الفضل، وأمرنا عنده كله خير بإذن الله، ورحم اللهُ من تأذَّى فكتم وصبر، ومن تَنعَّمَ فحمد وجهر".

وبرنامج "في المساء مع قصواء" تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، يذاع من الأحد إلى الثلاثاء، من التاسعة إلى الحادية عشر مساء، على قناة cbc.

جدير بالذكر أن الإعلامية قصواء الخلالي قدمت خلال مسيرتها الإعلامية العديد من برامج التوك شو الناجحة والمتميزة علي القنوات المحلية والتليفزيون المصري ومن بنها برنامج على اسم مصر و برنامج  صباح الخير يا مصر، وصباح دريم وفي المساء مع قصواء علي قناة ten .

تابع موقع تحيا مصر علي