عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يرحب بنجوم الزمالك القدامى في حفل الرعاية

مرتضى منصور وجمال
مرتضى منصور وجمال عبد الحميد

رحب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بنجوم القلعة البيضاء القدامى الذين حضروا اليوم للمشاركة في مؤتمر الإعلان عن الراعي الرسمي الجديد للنادي.

مرتضى منصور يرحب بنجوم الزمالك القدامى 

وقال المستشار مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي: "أرحب بنجوم الزمالك الذين صنعوا تاريخ النادي،  وهم أحمد عبدالحليم، محمود الخواجة، جمال عبدالحميد، عصام مرعي، حمادة عبداللطيف، طارق يحيي، عبدالحليم على، عادل المامور، أيمن عبدالعزيز، شيكابالا، عمر جابر، أمير  عزمي، خالد الغندور، نادر السيد، هاني عبادة، حازم إمام، ويحيي نبيل".

وأضاف المستشار مرتضى منصور: "تحية لهؤلاء النجوم الذين صنعوا تاريخ  نادي الزمالك أجيال ورا أجيال ، وأرحب بهم في حفل راعي الزمالك الجديد".

محمد طاهر: هدفنا التواجد في مكان هو الأفضل وصرح عظيم

أكد محمد طاهر رئيس شركة النيل للتطوير العقاري والراعي الرسمي لنادي الزمالك أنه يتقدم بالشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء وأعضاء المجلس، كما يتقدم بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الرياضية وبرزنتيشن، وجميع المسؤولين عن هذه المؤسسة الكبيرة .

وقال محمد طاهر في المؤتمر الصحفي للإعلان عن الراعي الرسمي للزمالك: " كان من ضمن أهداف الشركة الدخول في المجال الرياضي وبالفعل دخلنا مع شركة برزنتيشن".

وتابع طاهر قائلا: " كان هدفنا التواجد في مكان هو الأفضل، وصرح عظيم في آخر عاميين وهو نادي الزمالك وهو أكبر كيان تحقيقا للإنجازات والبطولات تحت قيادة مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور".

الزمالك يحاول التخلص من إبراهيما نداي في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «نادي الزمالك يبحث مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة بالنادي، رحيل إبراهيما نداي حتى على سبيل الإعارة خلال فترة يناير الجارية، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة».

وأضاف المصدر: «أمير مرتضى يبحث مع العديد من الوكلاء الذي يتعامل معهم نادي الزمالك من أجل رحيل نداي عن النادي حتى ولو على سبيل الإعارة، ولكن ضيق الوقت قد يكون العائق الذي سيقف أمام نادي الزمالك من أجل التخلص من اللاعب».

تابع موقع تحيا مصر علي