عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: هناك رعاة آخرين للزمالك والنيل للتطوير العقاري الرئيسي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الشركة المتحدة اسم محترم، وتحاول بقدر المستطاع إسعاد الملايين بمختلف الانتماءات.

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي للإعلان عن الراعي الجديد لنادي الزمالك: "البعض من الجماهير كان قلقا عندما تأخرنا في التعاقد، وترددت أقاويل كثيرة، ولكننا لا نتعاقد بهذه السهولة، ويجب أن يتم كل شيء وفقا للمعايير المناسبة للنادي".

مرتضى منصور: هناك رعاة آخرين لنادي الزمالك 

وأضاف المستشار مرتضى منصور: "في النهاية تم اختيار شركة النيل للتطوير العقاري وهي أكبر الشركات في مصر في هذا الأمر، وسعيد أن اسم الشركة على اسم شيئ العظيم وهو نهر النيل".

وتابع قائلا: "سعيد أنني رئيس نادي عظيم وهو نادي الزمالك ، وفخور رغم عملي الخاص، ولكن فخري الحقيقي لارتباط اسمي باسم نادي الزمالك"، وقال رئيس القلعة البيضاء: "هناك بعض الشركات الأخرى لرعاية الزمالك ستكون خلال الفترة المقبلة، ولكن الراعي الرئيسي هو شركه النيل للتطوير العقاري".

مرتضى منصور يرحب بنجوم الزمالك القدامى 

وقال المستشار مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي: "أرحب بنجوم الزمالك الذين صنعوا تاريخ النادي،  وهم أحمد عبدالحليم، محمود الخواجة، جمال عبدالحميد، عصام مرعي، حمادة عبداللطيف، طارق يحيي، عبدالحليم على، عادل المامور، أيمن عبدالعزيز، شيكابالا، عمر جابر، أمير  عزمي، خالد الغندور، نادر السيد، هاني عبادة، حازم إمام، ويحيي نبيل".

وأضاف المستشار مرتضى منصور: "تحية لهؤلاء النجوم الذين صنعوا تاريخ  نادي الزمالك أجيال ورا أجيال ، وأرحب بهم في حفل راعي الزمالك الجديد".

ووجه المستشار مرتضى منصور رسالة لفخامة  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر قائلا: "اعمل ونحن خلفك دائما، تحيه لشعب مصر العظيم ، ومصر إلى الأمام دائما وفي تقدم ، بفضل أبنائها".

مرتضى منصور: فيه سحر معمول لنادي الزمالك 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك: «فيه سحر معمول للزمالك واللي بيسخر من كلامي يبقى جاهل، أنا وأحمد وأمير مش شغالين عند حد، وبندفع من جيبنا للفريق».

وأضاف مرتضى منصور: «انا عايز أمشي من الزمالك، ومش عايز ارتكب جناية في البلد، فتوح وعبدالله جمعة كانوا متعاطين مخدرات ولازم يتفضحوا ، وحازم إمام وصمة عار في تاريخ نادي الزمالك».

وأتم مرتضى منصور تصريحاته: «الزمالك انسحب من الدوري رسميًا بعد المهزلة التحكيمية اللي حصلت انهاردة أمام الداخلية». 

تابع موقع تحيا مصر علي