عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأمطار مازالت مستمرة.. الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم الإثنين

سقوط الأمطار
سقوط الأمطار

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الإثنين واستمرار سقوط الأمطار، حيث شهدت العديد من المناطق  سقوط أمطار متفاوتة الشدة من شمال البلاد حتي شمال الصعيد، ومع تحرك  المنخفض الجوي في طبقات الجو العليا شرقا، فتستمر الأجواء الممطره خلال ساعات الليل يوم الإثنين 9  يناير ٢٠٢٣ .

تحيا مصر 

حالة الطقس اليوم

لتكون سقوط الأمطار المتوسطة  قائمة علي السواحل الشمالية الشرقية و سيناء تصل الي حد السيول علي مناطق من شمال ووسط سيناء، وتكون الأمطار متوسطة الشدة احيانا الي خفيفة علي مناطق من  السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وخليج السويس وجنوب سيناء.

سقوط الأمطار اليوم

حيث تمتد الأمطار خفيفة الي مناطق من القاهرة الكبري وشمال الصعيد، مع استمرار الطقس البارد في الصباح الباكر  وساعات الليل علي أغلب الأنحاء.  

ك️ما تتكون الشبوره المائيه صباحا علي بعض الطرق المؤديه من والي القاهره الكبري والوجه البحري والسواحل الشماليه ومدن القناه ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تمركز السحب الرعدية الممطرة على محافظة الإسماعيلية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة .

الطقس اليوم الإثنين

ومن المتوقع أن تؤثر الأمطار على مناطق من سيناء مع تقدم الوقت، مع استمرار سقوط الأمطار على شرق القاهرة ومحافظة الشرقية، يصاحب ذلك أمطار متوسطة بنسبة حدوث 60% تقريبا على مناطق من السواحل  الشمالية الشرقية ومدن القناة قد تصل إلى حد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء على فترات متقطعة.

حيث شهدت القاهرة الكبرى سقوط أمطار وأنها مازالت تحت تأثير السحب الرعدية الممطرة وفى شرق القاهرة كما تتأثر محافظة محافظة الشرقية بالسحب الرعدية الممطرة، حيث أنه من المتوقع أن يتأثر شرق البلاد بالسحب الرعدية الممطرة خلال الفترة القليلة القادمة، مع استمرار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

تابع موقع تحيا مصر علي