عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الزمالك في الدوري قبل مواجهة الاتحاد السكندري؟

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 11 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الفارس الأيبض، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يُصحح من مسار نتائجه، التي تراجعت خلال الجولتين الأخيريتين، بتعثره أمام أسوان، الذي حقق نتيجة الفوز بثنائية مقابل هدف، وتعادل أمام فريق الداخلية بهدف لمثله.

ويملك الزمالك في جعبته 25 نقطة، ويحتل بهم المركز الثالث خلف الأهلي وفيوتشر صاحبي المركز الأول والثاني.

أما فريق الاتحاد السكندري، فيأتي في المركز السادس برصيد 18 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 6 مواجهات، وتلقى الهزيمة في مثلهم.

نادي الاتحاد، سيحاول تحقيق نتيجة إيجابية، لتعويض خسارته في لقاء الجولة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مشوار الزمالك في الدوري

وخلال السطور التالية نرصد لكم مشوار الزمالك في بطولة الدوري، قبل لقاء الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة:

_ خاض الزمالك 12 مباراة، جمع خلالهم 25 نقطة، واحتل بهم المركز الثالث.

_ حقق الفارس الأبيض الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة.

_ الزمالك فاز على كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، حرس الحدود، بيراميدز، الإسماعيلي)، وتعادل أمام كل من ( المصري البورسعيدي، إنبي، المقاولون العرب، الداخلية)، وتلقى خسارة من فريق أسوان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي