عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهالى الواسطى يشيعون جنازة  طالب توفى إثر حادث مروري

الطالب المتوفي
الطالب المتوفي

سيطرت حالة من الحزن والآسى على آهالي قرية عطف أفوه التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، اليوم الأثنين، أثناء تشييع جنازة طالب لقي مصرعه في حادث سير مياء أمس الأحد، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته.

تحيا مصر 

وكان قد لقي طالب يدعى عطا الله خليل إبراهيم مصرعه مساء أمس الأحد في حادث تصادم دراجة نارية بسور كوبري الواسطى وتم نقله على الفور إلى المستشفى  جثة هامدة وتم إيداع جثمانه د المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية بسور كوبري الواسطى شمال المحافظة نتج عنه مصرع طالب وإصابة آخر، وتم توجيه سيارتين إسعاف إلى موقع الحادث لنقلهم إلى أقرب مستشفى.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص أن الحادث أسفر عن مصرع، طالب يدعى "إبراهيم عطا الله خليل" 15 سنة، نقلت جثته بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن.

مصرع شابين إثر حادث تصادم مروري

وعلى جانب أخر كان قد شهد كوبري شرويدة بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية حادث مأساوي، حيث لقي شابين مصرعهما في حادث تصادم مروري أعلى الكوبري، وتم نقل جثتهما إلى مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي تحت تصرف النيابة العامة لإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي الزقازيق الجامعي تفيد وصول شاب يدعى «كريم محمد الشرقاوى» 19 سنة، و" زياد أحمد خضر"19 عاما مقيمان نطاق مركز الزقازيق، جثتان إثر تعرضهما لحادث تصادم مروري أعلى كوبري شرويدة، وتم التحفظ على جثتهما بمشرحة المستشفى.

انتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل أعلى كوبري شرويدة نطاق مدينة الزقازيق، مما أدى إلى مصرع الشاب "كريم محمد" 19 عاما و"زياد أحمد" 19 عاما مقيمان بمدينة الزقازيق، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقل جثتهما إلى مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي