عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس الشباب المصري: الرئيس السيسي حريص علي تحقيق التنمية الشاملة في كافة ربوع مصر

تحيا مصر

أكد محمد سيف مدير المكاتب التنفيذية لمجلس الشباب المصري، أن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي عدد من المشروعات الخدمية والتنموية في محافظة سوهاج، دليل علي حرص الرئيس السيسي على تحقيق التنمية الشاملة في كافة ربوع مصر، لافتا أن الدولة المصرية شهدت خلال السنوات الأخير تطوير شامل علي كافة المستويات.

مجلس الشباب المصري: الرئيس السيسي حريص علي تحقيق التنمية الشاملة في كافة ربوع مصر

وأضاف سيف، خلال تصريحات صحفية، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية وضعت محافظات الصعيد علي رأس أولوياتها لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل الصعيد، بما يجعل المحافظات أكثر جذباً للمستثمرين وتوفير فرص عمل لأبنائه لتقليل الهجرة الداخلية وتحقيق تنمية متكاملة في كافة القطاعات الخدمية التي تهم المواطن.

وأشار مدير المكاتب التنفيذية لمجلس الشباب المصري، أن التطوير الذي تشهده محافظات الجمهورية بشكل عام والصعيد بشكل خاص تعد بمثابة نقلة نوعية في ملف التنمية المتكاملة بصعيد مصر، والتي تؤدي إلى الحد من البطالة وتوفير فرص عمل للشباب وتوفير جميع الخدمات للمواطنين في الصعيد. 

وأوضح محمد سيف، أن هذه المشروعات أصبح لها مردود على الأرض بشكل كبير ونتائج ملموسة سواء من خلال توفير فرص عمل أو تعظيم الاستفادة من الموارد الموجودة بهذه المحافظات ودعم أبنائها.

تابع موقع تحيا مصر علي