عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصريحاتي حمقاء.. رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يعتذر لـ زيدان

تحيا مصر

حرص نويل لو جرا رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم علي الأعتذار في بيان رسمي، لنظيره زين الدين زيدان أسطورة الكرة الفرنسية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء بيان رسمي من رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يعتذر لـ زين الدين زيدان:"أود أن أعتذر بسبب تصريحاتي التي لا تعكس اعتقاداتي أبدًا، ولا تقديري للاعب الذي كان عليه أو المدرب الذي صار.

وأختتم:" أعترف أن تصريحاتي كانت حمقاء وتسببت في سوء فهم زيدان يدرك جيدًا التقدير الهائل الذي أكنه له تمامًا مثل بقية الشعب الفرنسي".

الأرجنتين بطل كأس العالم

ويذكر أن، توج منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كأس العالم 2022 بعد فوزه المثير على فرنسا بركلات الترجيح 4-2، عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى 3-3، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما على ستاد "لوسيل"، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من المونديال الذى استضافته قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخبا فى 8 ملاعب مختلفة.

انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين وفرنسا، بالتعادل الإيجابي بهدفين كلا منتخب، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين  باستاد لوسيل، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم، التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخباً فى 8 ملاعب مختلفة.

سجل ليونيل ميسي الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في شباك فرنسا في الدقيقة 23 من عمر المباراة، حيث نفذ ميسي ركلة الجزاء عن طريق تسديدة أرضية سكنت أسفل يسار المرمى عكس هوجو لوريس الذي اتجه للزاوية اليمنى.

تابع موقع تحيا مصر علي