عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر من أبها السعودي يكشف لـ تحيا مصر حقيقة التعاقد مع أوباما

تحيا مصر

تحدث مصدر مقرب من رئيس نادي أبها السعودي، عن حقيقة العرض المُقدم من جانب النادي السعودي، لضم يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

حقيقة انضمام أوباما لـ أبها السعودي

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن رئيس نادي أبها، كان في القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية، لكن ليس بشأن ضم يوسف أوباما.

وقال المصدر، أن النادي لم يحسم بنسبة كبيرة ضم أوباما لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وقد تكون زيارة رئيس النادي، للقاهرة من أجل إتمام التعاقد مع لاعب آخر وليش شرط أن يكون أوباما كما تم الربط من جانب البعض.

حقيقة انتقال أوباما لـ نادي الباطن

كما كشف ناصر الهويدي رئيس نادي الباطن السعودي، حقيقة مفاوضات النادي مع يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد رئيس النادي السعودي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن النادي لم يتقدم بأي عرض رسمي لضم لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال ناصر الهويدي: “ نادي الباطن لم يتقدم بأي عرض للاعب خلال الفترة الحالية”.

ويأتي ذلك بعدما ربط البعض انتقال أوباما للنادي السعودي، بعد فشل انتقال محمد مجدي أفشة، لنفس النادي، وذلك بعد أن توقفت المفاوضات بين الطرفين، الأهلي والباطن.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وفي سياق مختلف، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية استعدادًا لملاقاة فريق الاتحاد السكندري، مساء بعد غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام السابعة مساء الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي