عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نماذج من المستفيدين يستعرضون تجربتهم أمام الرئيس السيسي خلال المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

تحيا مصر

استعرض عدد من النماذج من المستفيدين من مبادرات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تجربتهم، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال المؤتمر الأول للتحالف.

وكانت من ضمن النماذج التي تم استعراضها، واستفادت من مشروعات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مجموعة من الأهالي بمختلف المحافظات ومنها "مبادرة ازرع" و "مشروعات الثروة الحيوانية" و "مشروعات التميكن الاقتصادي".

الرئيس السيسي يوجه الشكر للتحالف الوطني

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، على الإنجازات التي حققها على مدار العام الماضي، مضيفًا بأن الجهد الذي يقوم به التحالف الوطني كبير جدا وله انعكاس على الأرض.

وطالب "السيسي"، خلال كلمته بالمؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، من التحالف بزيادة الجهد والدعم المقدم للمواطنين، قائلًا: "نحتاج لبذل جهد أكبر خلال 2023 بسبب الأزمة التي نمر بها".

الرئيس السيسي يدعو التحالف الوطني لزيادة الدعم خلال 2023 لأكثر من 14 مليار جنيه

ودعا الرئيس السيسي التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي وجميع المنتمين  للمجتمع المدني بزيادة الدعم المقدم خلال 2023 لأكثر من 14 مليار جنيه.

وقالت نهى طلعت، أمين سر لجنة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن الإنجازات التي حققها التحالف، خلال عام 2022، كان دفعة قوية وطموحة لاتساع مظلة التحالف، موضحة أن  التحالف يضم تحت مظلته 30 كيان تنموي وخدمي.

تابع موقع تحيا مصر علي