عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الزمالك والاتحاد السكندري.. تفوق كاسح لـ الأبيض

تحيا مصر

يتفوق نادي الزمالك، في تاريخ مواجهاته ضد نادي الاتحاد السكندري، وذلك قبل المواجهة المرتقبة، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان، في تمام السابعة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى نادي الزمالك، لتصحيح المسار، بالفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يُعدل من نتائجه السلبية التي بات يحققها خلال آخر جولتين له أمام كلًا من أسوان والداخلية، حيث تلقى هزيمة بثنائية مقابل هدف أمام الأول، وتعادل بهدف لمثله أمام الثاني.

تاريخ مواجهات الزمالك والاتحاد السكندري

ونرصد لكم خلال التقرير التالي تاريخ مواجهات الفريقين قبل لقائهما المنتظر في الدوري:

تقابل الفريقان، في 123 مباراة على مدار التاريخ، كان الفوز حليف الفارس الأبيض في 79 مباراة، في حين تفوق نادي الاتحاد، في 14 مباراة، وساد التعادل بينهما في 31 مباراة.

نجح لاعبو الزمالك في تسجيل 212 هدفًا، في المقابل، سجل لاعبو زعيم الثغر 79 هدفًا.

ويتصدر جمال عبد الحميد، قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً في سباك نادي الاتحاد، برصيد 7 أهداف، وهو نفس الرصيد الذي سجله لاعب الاتحاد أحمد العطار الديبة، في شباك الفارس الأبيض.

مشوار الزمالك في الدوري

وخلال السطور التالية نرصد لكم مشوار الزمالك في بطولة الدوري، قبل لقاء الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة:

_ خاض الزمالك 12 مباراة، جمع خلالهم 25 نقطة، واحتل بهم المركز الثالث.

_ حقق الفارس الأبيض الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة.

_ الزمالك فاز على كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، حرس الحدود، بيراميدز، الإسماعيلي)، وتعادل أمام كل من ( المصري البورسعيدي، إنبي، المقاولون العرب، الداخلية)، وتلقى خسارة من فريق أسوان.

تابع موقع تحيا مصر علي