عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء الخميسي تهاجم منتقدي جنازة نجل جورج وسوف: متسخفش من عادات الناس

لقاء الخميسي _ أرشيفية
لقاء الخميسي _ أرشيفية

أعربت الفنانة لقاء الخميسي عن استيائها من انتقادات الجمهور، للرقص والزغاريد والغناء بـ جنازة وديع نجل الفنان جورج وسوف، التي شيعت أمس الأحد الموافق 8 يناير.

تحيا مصر يرصد هجوم لقاء الخميسي على منتقدي جنازة نجل جورج وسوف. 


وغردت لقاء الخميسي عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: الحمد الله على نعمة الإسلام تقولها وأنت بتصلي لربنا أو لنفسك، أو في وسط عيلتك، مش تدخل تسَخف من عادات الناس وتقاليدهم، وتتريق وتنهي كلامك بالحمد على نعمة الإسلام، بقصد السخرية منه ومن عقديته!، أنت بتنتفض لدينك احترم بقى الآخر ودينه!.

رد لقاء الخميسي على منتقدي إطلالتها

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة المصرية لقاء الخميسي عن صمتها للرد على منتقدي إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 44.

حيث نشرت لقاء صورة لها بالفستان عبر خاصية استوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة :"الجزء الخلفي اللي محير الناس دا جزء متحرك متثبت في الفستان، بيتحرك مع الحركة وكأنه شال على الكتف بينزل ويطلع حسب الحركة.. مالقوش في الورد عيب قالوا أحمر الخدين".

لقاء الخميسي تكشف عن معاناتها مع التنمر 


ومن ناحية أخرى، ظهرت الفنانة لقاء الخميسي في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، تحدثت فيه عن تجربتها مع التنمر في فترة مراهقتها، وحرصت على توجيه عدة نصائح لكل من المتنمر والمتنمر به.

حيث كشفت لقاء عن تعرضها للتنمر في المدرسة بسبب وزنها الزائد، وقالت: “أنا كنت في الإعدادية بنوتة مقلبظة جدًا في مرحلة المراهقة، بالرغم من أني كنت بلعب رياضة، وكنت بلعب باتيناج واسكواش وتنس، والتخن اللي كنت فيه كان بسبب الهرمونات والتحول من طفلة الى مراهقة”.

هجوم لقاء الخميسي على إحدى متابعيها عبر انستجرام 


وهاجمت الفنانة لقاء الخميسي إحدى متابعيها، بعد مطالبته بقص شعر النساء غير المرتدية للحجاب، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت لقاء الخميسي تعليق المتابع، عبر خاصية ستوري بانستجرام، وعلقت “الإنسان هو الأخطر علي المجتمعات المسالمة، دعواك صريحة للعنف والتخويف”.

تابع موقع تحيا مصر علي