عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى وفاته الأولى.. تعرف على آخر كلمات وائل الإبراشي قبل رحيله

وائل الإبراشي _ أرشيفية
وائل الإبراشي _ أرشيفية

تحل اليوم الإثنين 9 يناير الذكرى الأولى لوفاة الإعلامى الكبير وائل الإبراشى، حيث رحل عن عالمنا مشكلًا صدمة لمحبيه وجمهوره.

تحيا مصر يرصد آخر كلمات وائل الإبراشي. 

وكانت آخر كلمات وائل الإبراشي  قبل وفاته بأربع ساعات، نعي  المستشارة الراحلة تهاني الجبالي  عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .


وكتب وائل الإبراشي:" انا لله وانا اليه راجعون ،توفيت منذ قليل المستشارة تهاني الجبالي".

أرملة وائل الإبراشي تتقدم ببلاغ ضد الطبيب المعالج

وكانت سحر أحمد أرملة المرحوم الإعلامي وائل الإبراشي، تقدمت ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد الطبيب المعالج للراحل، وذلك بتهمة الإهمال في علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية والتسبب في وفاته.

وذكرت أرملة المرحوم الإعلامي وائل الإبراشي في بلاغها ضد الطبيب المعالج، صاحب مركز الكبد ومناظير الجهاز الهضمي، بأن الطبيب اغتال المرحوم وائل الإبراشي على سند من القول: جريمة قتل مكتملة الأركان راح ضحيتها الإعلامي المرحوم وائل الإبراشي ارتكبها الطبيب مع سبق الإصرار والترصد، حيث خدع الطبيب المبلغ ضده المرحوم وائل الإبراشي، بأن لديه أقراص سحرية اكتشفها تشفي من كوفيد خلال أسبوع، وأقنعه بأن يعالجه في المنزل حتى لا يتسرب الاختراع العجيب، وأن المستشفى لن يستطيع أن يفعل له شيء زيادة.

وجهت جيلان ابنة  الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، رسالة له في ذكرى ميلاده التي تحل الأربعاء الموافق 26 أكتوبر معربة عن افتقادها له.


جيلان وائل الإبراشي تعرب عن افتقادها لوالدها 


كتبت جيلان وائل الإبراشي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: «أتمنى أن تكون في مكان أفضل، أفتقدك أكثر بكثير مما تتخيل، أنك لم تترك ذهني أبدًا، كنت شخصًا جيدًا وأبًا رائعًا، كنت أفضل أب يمكن أن أطلبه، آمل أن تكون سعيدًا أنك وجدت السلام، أتمنى أن تكون هنا للاحتفال بعيد ميلادك معي".

وأضافت: "من الصعب حقًا عدم وجودك معي، ولكن على الأقل أعلم أنك تستريح الآن في مكان أفضل، أحبك كثيرا عيد ميلاد سعيد يا أبي".

وكتبت أرملة الراحل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: دي صورتك لآخر عيد ميلاد ليك قبل رحلة المرض، زي اليوم ده من سنة كنا حواليك في المستشفى، أنا وجيلان وماما والدكاترة وطاقم التمريض، كنت مبسوط بقرب خروجك وبتستعد ترجع لينا، ولحبايبك وأصحابك وشغلك.

وتابعت: اليوم ده أنت كنت فرحان، وتصورنا كلنا مع بعض، وكل صورك كانت مليانة سعادة، وأمل كبير للرجوع لشغلك، خلصنا الاحتفال بعيد ميلادك، وأول ما وصلنا البيت اتصل بيا طاقم التمريض من المستشفى، وقالوا ياريت كل يوم تيجي تعملي عيد ميلاد، لإن وائل النهاردة كان عنده طاقة كبيرة.

وأضافت أرملة الراحل: عمل جلسة العلاج الطبيعي كلها بدون أكسجين، وكمان دكتورة وسام زودت طلوع سلالم في الجلسة، شفنا الأمل بيكبر قدام عنينا وصدقنا نجاتك، أنا وجيلان في عيد ميلادك النهاردة، وأنت معانا مامشيتش.

تابع موقع تحيا مصر علي