عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود يعطل إعلان الأهلي لصفقة مروان عطية بسبب فيوتشر (خاص)

محمد محمود
محمد محمود

عطل محمد محمود لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فريقه الأحمر في الإعلان عن صفقة مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، بسبب رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف فيوتشر وعدم الانتقال إلى زعيم الثغر. 

محمد محمود يرغب في الانتقال إلى فيوتشر ويرفض الاتحاد السكندري 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي وصل بالفعل إلى إتفاق رسمي مع الاتحاد السكندري بشراء مروان عطية، ولكن في مرحلة تفاوض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طرح عدة أسماء من بينهم محمد محمود من أجل الرحيل عن النادي على سبيل الإعارة ضمن صفقة انتقال مروان عطية». 

وأضاف المصدر: «نادي الاتحاد السكندري يرغب في إستعارة محمد محمود وعمار حمدي من النادي الأهلي ليكونوا ضمن صفقة انتقال مروان عطية للمارد الأحمر، محمد محمود رفض فكرة الدخول في صفقات تبادلية ويرغب في الرحيل عن النادي الأهلي بعرض رسمي إلى أحد الأندية بدون الدخول في أي صفقات تبادلية». 

وواصل المصدر: «فريق فيوتشر يرغب في استعارة محمد محمود من النادي الأهلي، واللاعب مرحب جدًا بالعرض خاصة أنه يرى أنه العرض الأنسب من أجل استعادة تألقه مرة أخرى ومن بعدها يعود إلى النادي الأهلي، حتى الآن النادي الأهلي يكثف مفاوضاته مع محمد محمود وعمار حمدي من أجل الموافقة على اللعب لنادي الاتحاد السكندري، وفي حين الاستقرار على الأسماء سيتم الإعلان عن صفقة مروان عطية على الفور». 

تفاصيل انتقال مروان عطية إلى الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «صفقة انتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي ستكلف إدارة المارد الأحمر مبلغ مالي سيتخطى 20 مليون جنيه، بجانب إعارة لاعبين لفريق الاتحاد السكندري من بين 4 لاعبين عرضهم الفريق الأحمر على زعيم الثغر في انتظار إتمام إدارة الاتحاد استقرارها على أسماء اللاعبين».

وأضاف المصدر: «النادي الأهلي عرض على الاتحاد السكندري اختيار ثنائي من محمد فخري ومحمد محمود وعمار حمدي وعبد الرحمن مانو من أجل استعارة ثنائي فقط من الرباعي المشار إليهم، خاصة بعدما حصل الأهلي موافقة كولر على عدم الحاجة الفنية للرباعي في الفترة الحالية».  

تابع موقع تحيا مصر علي